6,867 مشاهدة
A+ A-

أصدرت بلدية بنت جبيل البيان التالي:

 الأهل الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنا قد أعلنا إلى أهلنا الكرام المساعي التي تقوم بها البلدية للحصول على اللقاح الصيني ( سينوفارم ) وذلك بالتعاون مع أهلنا الخيرين من أبناء المدينة على أن يتم تقديمه للمواطنين مجانا ً بدون أي كلفة .

وحيث أن الوزارة لم تسمح إلا لشركات الأدوية بإستيراد اللقاح و بيعه للجمعيات والمؤسسات الخاصة والبلديات، وعليه فإن كلفة اللقاح الصيني أصبحت عالية جدا ً حوالي 60 $ للشخص الواحد و40 $ للقاح الروسي و12 $ للقاح البريطاني .

لذلك وبناء عليه فإن بلدية بنت جبيل تسعى الآن للحصول على اللقاح البريطاني ( إسترازنيكا ) لأنه الوحيد المتاح ضمن إمكانيتها المادية المتوفرة وتقديمه للمواطنين مجانا.

وعليه فإن بلدية بنت جبيل ستبدأ إعتباراً من نهار الغد الثلاثاء الواقع في 30-3-2021 تسجيل أسماء كل الأهالي المقيمين في بنت جبيل وبيروت أو أي مكان آخر على الأراضي اللبنانية .

أما الذين يرغبون في دفع ثمن اللقاح ولا يريدون الإنتظار، عليهم تسجيل أسمائهم في البلدية مع صورة هوية ومبلغ قدره 38$ + ٢٠الف ليرة للمستشفى وذلك ثمن اللقاح الروسي "سبوتنيك V".
المتوفر حالياً في الأسواق .

للإستفسار: 07450453 -07450455

واتس أب: 71157581


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ لقطات نادرة يظهر فيه السيد موسى الصدر عندما أعلن الإضراب عن الطعام لثلاثة أيام في مسجد الصفا، رأس النبع بيروت إحتجاجاً على الحرب الأهلية في لبنان تتمة...
  • أ.ف.ب: البابا فرنسيس يدعو إلى إنهاء المواجهات في القدس
  • وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي بدأ أكبر مناورة بتاريخه تحاكي حربًا شاملة على جميع الجبهات تتمة...
  • بالفيديو/ شاب لشرطي من الإحتلال: عم بحكي عشانك.. أهل القدس مجانين مش شايفين حدا، والله بضربك وبنحبس بتفرقش معاي! تتمة...