5,780 مشاهدة
A+ A-

أشار ​وزير الصحة​ العامة في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​حمد حسن​، إلى أن الوزارة حجزت "750 ألف لقاح من شركة "​فايزر​" للقطاع الخاص في شهري أيار وحزيران، بالإضافة إلى الـ7 ملايين لقاح التي حجزتها مسبقاً".

وخلال افتتاح حملة التلقيح ضد ​كورونا​ في شركة ​طيران الشرق الأوسط​، لفت حسن إلى أنه "هذه المناسبة بها وقعها الإيجابي في ظل التحديات التي نعيشها، وأهنئ رئيس مجلس إدارة "​الميدل إيست​" ​محمد الحوت​ على الخطوة التي جمعت القطاعين العام والخاص، وأعتقد من تجربته التكاملية بين مسؤولية الدولة وأهمية ​القطاع الخاص​ حاول وضع اساس لتعاون بناء فيه خدمة للمجتمع من خلال هذه الشراكة".

وشدد حسن على أن "​وزارة الصحة العامة​ اليوم تدحض كل الإشاعات والدعايات المغرضة لاستنسابية معينة بالقطاع الخاص، وبرهنت انها تلاقي المواطن والشركات والنقابات إلى منتصف الطريق، وحين تكون النية والغاية والوسيلة لمصلحة المجتمع سنكون دائما داعمين".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الناطق باسم جيش الاحتلال افخاي ادرعي: ستتواصل غارات جيش الدفاع وقد تتصاعد في مواجهة محاولات إرهابية ضد "دولة إسرائيل" ومواطنيها.. و لبنان تتحمل المسؤولية تتمة...
  • "إسرائيل اليوم": هجوم الليلة بالمقاتلات يأتي لأول مرة منذ حرب لبنان الثانية ، حيث هاجم سلاح الجو أهدافاً لحزب الله في جنوب لبنان،‏ أغار الطيران الحربي على موقعين في المحمودية.. تتمة...
  • طائرات اسرائيلية معادية تستهدف منطقة حرجية بصواريخ جو أرض في منطقة "الدمشقية" في خراج بلدة العيشية تتمة...
  • الوكالة الوطنية: القوى الأمنية تعمل على إخراج المحتجين من مبنى شركة الكهرباء بالقوة وتوقف بعضهم