1,966 مشاهدة
A+ A-

قالت صحيفة Daily Mail البريطانية، الأربعاء 31 مارس/آذار 2021، إن ملكة جمال روسية ذهبت ضحية جريمة مروّعة اتُّهم حبيبها بارتكابها من باب الغيرة. 

التقرير الذي أوردته الصحيفة البريطانية يشير إلى أن عائلة أولغا شليامينا قد أبلغت عن فقدانها بعد مرور 5 أيام على غيابها عن المنزل، لتجد الشرطة جثتها مشوَّهة بين الثلوج. 

بحسب التقرير، فإن عمليات البحث أفضت إلى العثور على جثة أولغا شليامينا، 33 عاماً، مشوّهة الملامح تحت الثلوج في غابة في مدينة نوفودفينسك، شمال غربي البلاد. 

وإثر التحقيقات، تبين أن صديقها فياتشيسلاف، 40 عاماً، قطع رأسها بسبب غيرته الشديدة التي بدأت تظهر، إثر مشاركتها في مسابقة انتخاب ملكة جمال محلية، حيث اعتقد أنها قد تغازل الرجال.

ولفت التقرير إلى أن علاقة الضحية بالمتهم جاءت بعد زواجين فاشلين لها، وأنها شهدت الكثير من الخلافات، وكان عنيفاً في تعامله معها.

ونُقل عن أصدقاء الضحية قولهم إنها كانت قبل رحيلها تبحث عن مخرَج للتخلص من هذه العلاقة. ولفت أحدهم إلى أن الصديق ارتكب جريمته بعد أن اصطحبها في نزهة إلى الغابة. 

وأحدثت هذه الجريمة ضجة كبيرة على المواقع الروسية، حيث تداول الكثيرون صور الفتاة، معبّرين عن حزنهم لهذه النهاية المأساوية.

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد الحريق الذي شب في سيارة في بنت جبيل.. مركز اطفاء اتحاد بلديات القضاء يوضح منعاً للإلتباس تتمة...
  • وزارة الثقافة تنعى الأدبية والاعلامية عناية جابر : برحيلها خسر لبنان وجها ثقافيا مبدعا تتمة...
  • التحكم المروري: قطع السير على أوتوستراد صيدا - صور بالإتجاهين عند مفرق العباسية
  • بالصور/ الجيش: دهم مزرعة في بلدة بوداي – بعلبك وضبط معمل لتصنيع المخدرات وكمية من حشيشة الكيف تزن 567 كيلوغراماً تتمة...