4,707 مشاهدة
A+ A-

أعلنت وزارة الأوقاف الإسلامية، امس السبت، أنها انتهت من كامل استعداداتها لاستقبال مئات الآلاف من المصلين المتوقع أن يؤموا المسجد الأقصى خلال شهر رمضان على مدار أيامه، مع أخذ اجراءات الوقاية والسلامة في مواجهة فيروس "كورونا"، فيما تزينت القدس وحاراتها القديمة ابتهاجا بالشهر الفضيل، رغم محاولات الاحتلال وإجراءاته لمنع ذلك.

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية "وفا"، مقطع فيديو لأجواء مدينة القدس والمسجد الأقصى، في ظل الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

 ويشار إلى أنه  للمرة الأولى يفتح المسجد الأقصى بشهر رمضان في ظل الجائحة، فيما قامت  دائرة الأوقاف بالاستعدادات المختلفة من أجل تعقيم المساجد المسقوفة والسجاد بعد كل صلاة، خاصة صلاتي التراويح والفجر، وأوعزت لقسم النظافة بتنظيف الساحات بمعقمات.

المصدر : وكالة وفا

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الناطق باسم جيش الاحتلال افخاي ادرعي: ستتواصل غارات جيش الدفاع وقد تتصاعد في مواجهة محاولات إرهابية ضد "دولة إسرائيل" ومواطنيها.. و لبنان تتحمل المسؤولية تتمة...
  • "إسرائيل اليوم": هجوم الليلة بالمقاتلات يأتي لأول مرة منذ حرب لبنان الثانية ، حيث هاجم سلاح الجو أهدافاً لحزب الله في جنوب لبنان،‏ أغار الطيران الحربي على موقعين في المحمودية.. تتمة...
  • طائرات اسرائيلية معادية تستهدف منطقة حرجية بصواريخ جو أرض في منطقة "الدمشقية" في خراج بلدة العيشية تتمة...
  • الوكالة الوطنية: القوى الأمنية تعمل على إخراج المحتجين من مبنى شركة الكهرباء بالقوة وتوقف بعضهم