2,110 مشاهدة
A+ A-

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني في تصريح،أن "المسؤول الحقيقي الفاعل ليس من يسكن قصرا عاجيا، وتغيب عن مسامعه اصوات الناس ومآسيهم، ولا من يعزل نفسه بعيدا عن صرخة الشعب مكتفيا بتفقد اخبار الناس عبر الاعلام ومواقع التواصل، بل المسؤول الحقيقي هو من يشرع بابه للجميع، ويكون وسط الناس ومعهم وبينهم، يعاني مثلهم ويفكر من رحم المعاناة بحلول انقاذ بدل التلهي بشعارات ومهاترات من زمن مضى".


وتابع : "جميع اللبنانيين باتوا يعيشون كارثة حقيقية، فما كان يسمى بالطبقة الوسطى أفقر، وحتى من كان ميسورا تبخرت أمواله، اما الفقير فإزداد حاجة وعوزا في زمن لا الدولة قادرة على الدعم ولا المجتمع قادر على مساندة بعضه".


وتوجه البعريني للمعنيين سائلا: كيف يمكن برأيكم لهذا الشعب الاستمرار؟ الا اذا كان الهدف الخفي الوصول الى انفجار اجتماعي، بما يحمل من تداعيات الانهيار الاجتماعي والامني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الناطق باسم جيش الاحتلال افخاي ادرعي: ستتواصل غارات جيش الدفاع وقد تتصاعد في مواجهة محاولات إرهابية ضد "دولة إسرائيل" ومواطنيها.. و لبنان تتحمل المسؤولية تتمة...
  • "إسرائيل اليوم": هجوم الليلة بالمقاتلات يأتي لأول مرة منذ حرب لبنان الثانية ، حيث هاجم سلاح الجو أهدافاً لحزب الله في جنوب لبنان،‏ أغار الطيران الحربي على موقعين في المحمودية.. تتمة...
  • طائرات اسرائيلية معادية تستهدف منطقة حرجية بصواريخ جو أرض في منطقة "الدمشقية" في خراج بلدة العيشية تتمة...
  • الوكالة الوطنية: القوى الأمنية تعمل على إخراج المحتجين من مبنى شركة الكهرباء بالقوة وتوقف بعضهم