لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
54,555 مشاهدة
A+ A-

بعد غياب دام لـ 20 عام، أطلت نجمة الفوازير شريهان على الجمهور بفيديو راقص لصالح شركة الاتصالات فودافون.

ولم يكن العمل والذي كان مدته ما يقارب الدقيقتين  مجرد دعاية بل كان قصة نجمة الفوازير التي تعرضت للكثير من المآسي بحياتها ما بيض المرض والحادث وغيرها من الأمور التي منعتها من الظهور على الجمهور لسنوات طويلة.

بدأ الإعلان بحلم شريهان بالشهرة ومن بعدها قصة حادث السيارة الذي أصابها ودفعا للخضوع لعمليات جراحية في ظهرها وصل عددها إلى 30 عملية إلا أنها قررت العودة بعد غياب والوقوف على قدميها مجدداً.

وتصدر اسم النجمة المصرية  الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي وكان من بين تغريدات المتداولة للإعلامي عمرو أديب "الوحيده اللي نجحت تقومنى من من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الاطفال . شريهان وبس. وطبعا رجعت اكمل اكل تانى"..

وجاء في تغريدة للجمهور "غير السرطان اللي في الوش اللي اتعالجت منه بمعجزة، شريهان في أول التسعينات عملت حادثة بالعربية وقعدت تتعالج كذا سنة بعدها في ضهرها وقالوا مش هتقوم. النهاردة هي ٥٠ سنة بترقص في إعلان ربنا يديها الصحة والبركة في العمر. سبحان الله القبول ده من عند ربنا".

وشريهان، كانت واحدة من أهم أيقونات شهر رمضان بالفوازير وكان آخرها بعنوان "حاجات ومحتاجات" عام 1993، فيما كما قدمت آخر أعمال شريهان هو فيلم "العشق والدم" عام 2002.

وعشية الإعلان، غردت شريهان قائلة: "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً و دون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر/أيلول 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

وولدت شريهان الشلقاني في 6 ديسمبر/كانون أول 1964، وتتقن التمثيل والغناء والرقص، وهي أخت غير شقيقة للعازف الشهير الراحل عمر خورشيد.

(وكالات)

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صفارات الإنذار تدوي في معيان باروخ وبيت هيلل في إصبع الجليل.
  • عربيّان في قائمة مجلة التايم لأكثر 100 شخصية تأثيرا بالعالم تتمة...
  • الجنود الإسرائيليون يستهدفون بالرشاشات برج مراقبة تابع للجيش اللبناني في منطقة رأس الناقورة (علي شعيب)
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط طائرة "هيرمز 900" هذا الأسبوع داخل قطاع غزة بسبب خلل "فني".