لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,813 مشاهدة
A+ A-

وجد شاب تايواني حيلة غريبة لتمديد إجازة زواجه مدفوعة الأجر 4 مرات متتالية؛ إذ اعتمد على خطة استثنائية انتهت به في معركة قضائية، وفقاً لما نشره موقع  Times Now الإخباري.

الموظف الذي يعمل في مصرف بتايوان قرر أن يطلق زوجته فور انتهاء إجازته، ليعاود الزواج بها مباشرة مرة أخرى قبل أن يطلقها مرة ثانية وثالثة ليرتبط بها في المرة الرابعة، ليتزوج 4 مرات خلال شهر ويحصل على 32 يوماً إجازة زواج مدفوعة الثمن.

إلا أن خطة الشاب لم تجر كما أريد لها، فقد رفض المصرف منح ذلك الموظف الإجازة بعد أن طلق زوجته في المرة الأولى قبل أن يعيدها في اليوم الثاني، فقرر الأخير المضي قدماً في خطته وقدم الإجازة ثلاث مرات أخرى، كما لجأ إلى مكتب العمل ليثبت حقه في تلك الإجازات حيث يقر قانون العمل في تايوان حق حصول الموظفين من الجنسين على إجازة زواج مدفوعة الأجر بشرط ألا تتعدى 8 أيام.

وبعد التحقيق في القضية، اعتبر مكتب العمل أن ذلك الموظف لم يخالف القانون، بل فرض غرامة قدرها 700 دولار أمريكي على رب عمله، والذي لم يعجبه الحكم ذلك فقرر الاستئناف، فيما قضى مكتب العمل بأن تصرف الموظف "غير أخلاقي"، ولكنه لم يخالف القوانين بل استغل الثغرة الموجودة بها، وبالتالي استحق تلك الإجازات، مشيراً إلى أن المصرف قد انتهك المادة الثانية من قانون العمل التي تنظم الإجازات المدفوعة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جامعة جنوب كاليفورنيا: إلغاء حفل التخرج الرئيسي لخريجي عام 2024 في مايو بسبب إجراءات السلامة الجديدة
  • ابن بنت جبيل يناشد عبر موقعنا: بحاجة إلى قلب جديد! تتمة...
  • إطلاق نار من رشاشات حربية في البداوي على خلفية بيع وتأجير محلات! تتمة...
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: قائد سلاح الجو شارك أمس في الغارات المكثفة على جنوبي لبنان

زوارنا يتصفحون الآن