2,662 مشاهدة
A+ A-

منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس ممثلا بالسفير الفلسطيني في لبنان اشرف دبور، "وسام بيت لحم" للامين العام للصليب الاحمر اللبناني جورج كتاني.

وقال دبور: "هذا الوسام هو تقدير لدوركم الانساني الرفيع وقيادتكم الحكيمة والمسؤولة للصليب الاحمر اللبناني وطواقمه الشجاعة في اصعب الظروف، وتثمينا للصفات الطيبة التي تتحلون بها وحسكم القومي العالي وتفانيكم في تقديم الخدمات للجميع وبما فيها ابناء الشعب الفلسطيني".

بدوره شكر كتاني "الرئيس محمود عباس على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة، كما السفير اشرف دبور الذي نتابع نحن واياه كل المهام المتعلقة بالشعب الفلسطيني".

اضاف: "الشكر موصول للهلال الاحمر الفلسطيني بشخص الدكتور يونس الخطيب حيث نتابع عملنا ومهامنا ونكمل بعضنا البعض لنساعد كل انسان محتاج".

وتابع: "الشعب الفلسطيني بشكل خاص بحاجة الى دعم كامل وسنكون الى جانبه بالتعاون والتنسيق مع السفير دبور والهلال الاحمر الفلسطيني لنكمل رسالتنا ونتعاون جميعنا، لنتخطى هذه المحنة الكبيرة من الناحية الصحية والاقتصادية والاجتماعية".

وختم: "ان الصليب الاحمر اللبناني موجود ومنتشر على كافة الاراضي اللبنانية ليدعم كل انسان محتاج".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • دياب: الإسرائيلي ارتكب جريمة جديدة بحق المتظاهرين العزّل في جنوب لبنان.. وندعو المجتمع الدولي لإدانة جرائمه تتمة...
  • بالفيديو/ اللحظات الأخيرة للشاب محمد طحان على الحدود مع فلسطين قبل أن تصيبه نيران الجيش الإسرائيلي تتمة...
  • "الجديد": إصابة 3 مواطنين حاولوا الوصول مجدداً الى الشريط الحدودي من نقطة أخرى مقابلة لسهل الخيام وسط إلقاء قنابل مضيئة من قبل جيش الاحتلال
  • جنود إسرائيليون يطلقون النار فوق رأس عدد من الشبان اللبنانيين الذين تظاهروا قرب السياج عند سهل الخيام