6,725 مشاهدة
A+ A-

توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في ​لبنان​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية ان يسيطر طقس ربيعي معتاد على الحوض الشرقي للمتوسّط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الطبيعية، يتأثر تدريجياً اعتباراً من يوم غد الجمعة بكتل هوائية حارة نسبياً مصدرها ​الخليج العربي​ تؤدي الى ارتفاع ​درجات الحرارة​ وتستمر حتى نهاية الأسبوع. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهر نيسان ما بين 15 و 24 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض بشكل طفيف في المناطق الجبلية والداخلية كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات.

الجمعة: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً بسحب مرتفعة مع ارتفاع تدريجي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية كما تنشط الرياح أحياناً.

السبت: غائم جزئياً بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية ونسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر.

الأحد: غائم جزئياً الى غائم أحياناً بسحب مرتفعة مع انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة ويتشكل ​الضباب​ على المرتفعات اعتباراً من بعد الظهر.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صورة متداولة من مطار بيروت الدولي للاب الصابر عماد حويلي بعدما وصل الى بيروت حيث كان من المفترض ان تكون عائلته المنكوبة في استقباله https://t.me/bintjbeilnews/35592 تتمة...
  • شخص يطلق النار ويصيب 3 أشخاص في دده الكورة وبعضهم بحال الخطر تتمة...
  • منتخب لبنان يتأهل إلى كأس العرب بعد فوزه على جيبوتي بهدف مقابل صفر تتمة...
  • معلومات الـMTV: اجتماعٌ مهمّ في قصر بعبدا غدًا وسيُتّخذ قرار بفتح اعتماد لاستيراد المحروقات بسعر مدعوم على ٣٩٠٠ ليرة للدولار تتمة...