25,681 مشاهدة
A+ A-

ربح مغترب لبناني يبلغ من العمر 67 عاماً مليون درهم (ما يعادل 274 ألف دولار)، بعد فوزه بالدرجة الثانية في السحب الأسبوعي على جائزة "محظوظ". 
 
كان باسم، المقيم في الإمارات منذ فترة طويلة، المشارك الوحيد الذي طابقت بطاقته خمسة من أصل ستة أرقام فائزة (45-36-18-16-2-1)، خلال السحب المباشر الذي أُقيم في 17 نيسان.
 
وأشارت صحيفة "غلف نيوز" إلى أنّ باسم هو خامس شخص يفوز بجائزة "محظوظ" لعام 2021، وثاني مغترب لبناني يفوز بمليون درهم، بعد أن حصل ابن بلده أبو علي على الجائزة الثانية في 31 كانون الثاني. 
 
وأعرب باسم عن سعادته قائلاً: "راجعت أرقامي وكنت في حالة صدمة. شعرت بسعادة غامرة عندما علمت أنني ربحب مليون درهم، فهذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها على الإطلاق". 
 
ويعيش باسم، وهو رجل أعمال، مع زوجته وأولاده الثلاثة. انتقل إلى الإمارات العربية المتحدة عام 1976، عندما كان في الـ 21 من عمره. 
 
ثم تابع: "كان العام الماضي صعباً على شركتي بسبب جائحة كورونا، أما الآن فسأكون قادراً على تغيير الأمور بسبب هذه الأموال"، مضيفاً: "سأسدد ديوني وأعطي بعضاً منها لأولادي، كما سأساعد أخي وأختي". 
 
وعلى الرغم من فوزه الكبير، أكّد باسم أنه سيستمر في المشاركة، طامحاً إلى الفوز بجائزة الـ 50 مليون درهم التالية. 

المصدر: النهار


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ماكرون: يجب ان تتوقف دوامة العنف في الشرق الأوسط. أناشد بقوة من اجل وقف إطلاق النار والحوار. أنادي للهدوء والسلام.
  • شركة "كارباورشيب" التركية تأسف لاطفاء مولدات بواخر الطاقة: لا يمكن لاي شركة العمل في بيئة كهذه تتمة...
  • شركة "كارباورشيب" التركية تعلن انها أوقفت إمدادات الكهرباء للبنان (سكاي نيوز)
  • د. الابيض يكشف عن "أخبار سارة في العيد": اليوم تغلق مستشفى الحريري أحد اقسام العناية المركزة للكورونا نتيجة لانخفاض الحالات في لبنان...دعونا نعمل بجد حتى لا نعيد فتحه مرة أخرى تتمة...