5,402 مشاهدة
A+ A-

خلال العام الماضي، شهد لبنان زيادة في عدة أشكال من السرقة امتدت إلى الممتلكات العامة لتشمل أغطية غرف التفتيش المسروقة والكابلات الكهربائية والمعادن.

في الآونة الأخيرة، تمت إضافة أغطية الصرف الصحي إلى القائمة، حيث يميل الناس إلى سرقة وإعادة بيع هذا المعدن الخردة من أجل الربح.

من هذا النشاط الخطير تأتي شرارة إيجابية. شاركت شركة إدارة نفايات صديقة للبيئة تسمى Cedar Environmental برئاسة الرئيس التنفيذي زياد أبي شاكر طريقة جديدة ومبتكرة لاستبدال أغطية الصرف الصحي المعدنية المسروقة من خلال إنشاء أغطية مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره للاستخدام مرة واحدة.


يمكن لهذه المبادرة المذهلة أن تساعد بشكل كبير في الحد من مخاطر السلامة على الطرق الناتجة عن أزمة سرقة المعادن، بالإضافة إلى المساعدة في تصنيع بدائل أنظف وأرخص.
 

(بيروت.كوم)

 

A friend called me a couple of weeks ago saying that the drain covers, or regard, have been stolen in their village and...

Posted by Ziad Abi Chaker on Sunday, 18 April 2021

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • سقوط جريح للجيش اللبناني بعد قيام المتظاهرين الفلسطينيين بمراشقة الجيش بالحجارة بعد منعهم من اجتياز الحدود في مارون الراس كما أنهم أشعلوا النيران بإحدى الأراضي
  • كورونا لبنان... تسجيل 16 حالة وفاة و265 إصابة جديدة
  • جيش الاحتلال يأمر سكان تل أبيب بالدخول إلى الملاجئ والبقاء فيها حتى إشعار آخر
  • الوفود بدأت بالتجمع في بلدة العديسة وسط إجراءات أمنية مشددة من الجيش وانتشار لقوات "يونيفيل" على طول الخط الحدودي، منعاً لأي إشكالات قد تحصل وحفاظاً على سلامة المتظاهرين (الوكالة الوطنية)