لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
27,287 مشاهدة
A+ A-

تعرضت قناة الـ LBCI لهجوم حاد وذلك بعد أن أوردت في تقرير أعدته ان "الشارع السنّي" أعيد له مجد كرة القدم بعد 14 عاماً على اخر تتويج لنادي الانصار بلقب الدوري اللبناني لكرة القدم، الذي يُتوج للمرة الـ14.

وتعرضت للنقد وذلك لأن النادي لا يقتصر مشجعوه على الطائفة السنية الكريمة وانما يمتد مشجعوه على مساحة الوطن.

فكتب المعلق الرياضي محمد كركي عبر حسابه على فيسبوك: "مقزز جدًا ومعيب تقرير قناة LBCI حول تتويج الانصار ووصف معد التقرير الامر بآنها عودة الأفراح الى الشارع السني حيث كرر الجملة مرتين ..على القناة آن تعتذر من محبي اللعبة وعلى الإتحاد اللبناني لكرة القدم رفع شكوى للقناة وفي حال لم تتقدم باعتذار يجب عليه عدم منحها اي بطاقات اعلامية لاحقًا. قرفتونا الرياضة والشغل فيها بمرضكم الطائفي ..يا عيب الشوم".

وعبر تويتر جاءت ردات الفعل الغاضبة، فكتب أحدهم: "الشارع السنّي أعيد له مجد كرة القدم بعد 14 عاماً على اخر تتويج لنادي الانصار بلقب الدوري اللبناني لكرة القدم" ايييه والله قايلين هيك!!!! هلق فوز الأنصار صار فوز للشارع السني؟!!! ولك المستقبل ما قالوها بأيام عزّن!! البني آدمين الشيعة اللي بشجعو الأنصار ممنوع تنبسطو".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد