52,052 مشاهدة
A+ A-

فجعت بلدة البازورية بوفاة ابنتها الشابة لويسا جعفر وطفى.

ونعى الراحلة الاقرباء والمحبين عبر فيسبوك بكلمات مؤثرة فكتب هيثم :"لويسا آهٍ وآهٍ وآهِ ...لا حول ولا قوة إلاّ بالله كان لديها قلب كالجنة رحلت لتخبرنا ان الطيبون لا يدومون طويلاً! ‏رحلت بتفاصيلها الجميلة وابتسامتها المتحدية لكل الظروف الصعبة لتعطي درساً في الحياة.ستبقى قدرتك وقوتك وابتسامتك تهز أرواحنا وقلوبنا...".

وكذلك كتب ربيع عبر حسابه:"ما ابشع هذه الدنيا وبكل تفاصيلها .. نلتقيهم من دون موعد ونتقرب منهم ونجد فيهم كل الجمال ... لويسا جعفر وطفى بحر من الحنان والكرم والأخلاق .. اصغر التفاصيل تجعلها اجمل الأمهات واخلص الزوجات .. نذرت حياتها ما بين رضا الزوج وحبها لاولادها .. ليتنا لم نعرفك .. وما اصعب ان يصلك خبر رحيل من يستحق الحياة في وقت ضاقت الطرقات بوفود ترحل في كل مكان ... الى صديقي جعفر وطفى وكل افراد عائلته خالص العزاء .. والى الزوج المحب الصابر المهذب يوسف كل التقدير والدعاء ان يلهمكم جميعا الصبر بفقدان زهره سيبقى عطرها في اولادها ... الى جنان الخلد يا لويسا ".

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد الحديث عن رفع الدعم عن المحروقات.. البراكس: مجرد شائعات تبث الهلع بين المواطنين لا غير تتمة...
  • قادمة من الصين وتحتوي نسبًا مرتفعة من الأعفان ومتبقّيات المبيدات السامة.. ضبط باخرة من الأرز الفاسد في مرفأ طرابلس تتمة...
  • برّي: المقدسيون يقاومون نيابة عن الأمة وعن الإنسانية كي لا نسقط مجددًا تتمة...
  • شعبة المعلومات توقف شبكة لتهريب المحروقات المدعومة وتضبط الآليات والمواد المهرَّبة تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن