20,370 مشاهدة
A+ A-


غرّد الممثل يوسف حداد عبر حسابه على تويتر:"انتي كمان وصلت معك لهون؟ تدقي بالمصارف؟بالخطوط الحمر؟بالاخطبوط؟ نعم هيك بيرجع الحق تسلم ايدك وعقلك وقلبك وجراتك ورهاننا على امثالكم يا اشرف النساء بغياب الرجال، عسى غسان وعلي وغيرن ينحسدو منكن وياخدو جرعة استقلالية ولو متاخرة، القاضية عون وسلامة والف سلام من قلبنا"

وكان قد صدر عن "مجموعة الشعب يريد إصلاح النظام" البيان الآتي:
"بناء على الشكوى الجزائية المباشرة المقدمة أمام قاضية التحقيق الأولى بالإنابة في البقاع من محامي الدائرة القانونية لمجموعة الشعب يريد إصلاح النظام وهم: هيثم عزو، حسن بزِّي، جاد طعمة، بيار الجميل، جوزيف وانيس، فرنسواز كامل، نجيب فرحات، الياس طعمة، جان بيار خليفة، باسل عباس، وذلك بوكالتهم عن مجموعة من المودعين ضد جميع المصارف العاملة على الأراضي اللبنانية ورؤساء مجالس إداراتها بصفتهم التمثيلية والشخصية على السواء وضد كل من يظهره التحقيق متورطا بالجرائم المدَّعى بها والمتمثِّلة بإساءة الأمانة، الإفلاس التقصيري والإحتيالي، الغش الحاصل بتهريب الأموال إضرارا بالدائنين المودعين، النيل من مكانة الدولة المالية، تبييض الأموال، الإثراء غير المشروع، الإعتداء على الدستور، أصدرت قاضية التحقيق الأولى في البقاع بالإنابة أماني سلامة قرارا قضى بوضع إشارة منع تصرف على عقارات المصارف وعلى عقارات رؤساء مجالس إداراتها وحصصهم وأسهمهم في عدد من الشركات، على أن يشمل القرار في الأيام المقبلة أشخاصا آخرين من ذوي الحظوة والنفوذ مشتبه في تورطهم في الجرائم المدَّعى بها.
وكان المحامون قد طلبوا سوق التعقبات بحق المدعى عليهم والتحقيق معهم وتوقيفهم وترتيب التبعة الجزائية والمدنية عليهم وإلزامهم رد الودائع لأفراد الجهة الموكِّلة عدا ونقدا وبما يماثلها صنفا ونوعا، وإلزامهم أيضا بالتكافل والتضامن فيما بينهم دفع بدلات العطل والضرر وتدريكهم الرسوم والمصاريف كافة".
 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بعد تعرّض الطبيب سليلاتي للإعتداء أثناء معاينته أحد المرضى في "أوتيل ديو".. نقابة أطباء بيروت: لإنزال أشد العقوبات بالمعتدين تتمة...
  • العديد من المحطات في النبطية امتنعت عن تزويد السيارات بالبنزين باستثناء واحدة وقفت أمامها السيارات في طوابير ثلاثة (الوكالة الوطنية)
  • الشركات «تشدّ الخناق» على الصيدليات: أزمة الدواء إلى تفاقم! تتمة...
  • جندي في الجيش اللبناني قضى بإطلاق نار في بعلبك تتمة...