2,558 مشاهدة
A+ A-

اشارت مستشارة رئيس ​حكومة​ تصريف الاعمال للشؤون الصحيّة ​بترا خوري​ الى اننا "وصلنا الى نقطة جيّدة بأعداد الاصابات، ويجب ألا نعود الى الوراء خصوصًا مع فتح أبواب التلقيح".

واعتبرت خوري في حديث للـ LBCI، بان الناس ارتاحت لان ارقام الاصابات ب​فيروس كورونا​ انخفضت، ونحن اليوم نشهد مطالبات كبيرة لاعادة فتح القطاعات قبيل ​عيد الفطر​. واوضحت باننا اليوم ندفع ثمن التجمعات التي حصلت في ​عيد الميلاد​، وعلى الناس التزام المنازل في فترة الاعياد وليس التجمّع فيها لكي نصل الى حزيران بأعداد مقبولة ونعود في شهر تموز وآب الى حياة شبه طبيعيّة.

واكدت بان كل الانشطة المنظمة تنجح، واليوم ماراثون ​بيروت​ طلبت اذنا لاقامة ماراثون. اضافت "لأنه ليس باستطاعتنا اغلاق ​المطار​ كان يجب رفع جهوزيتنا، وتوقعنا ان تحمل فترات الاعياد موجة ثانية لذا تجهّز ​الصليب الاحمر​ بماكينات أوكسيجين كما ​المستشفيات​".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تدابير أمنية احترازية غدًا أمام محطات وقود بالتزامن مع التحركات الشعبية منعًا لدخول طوابير خامسة تتمة...
  • سماع صوت إطلاق نار من أسلحة رشاشة من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي في خلة وردة مقابل بلدتي عيتا الشعب وراميا الحدوديتين مع فلسطين المحتلة (NBN)
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة