62,391 مشاهدة
A+ A-

أعلن مكتب المدعي العام لمقاطعة واين الأميركية أن رجلًا من ديربورن هايتس متهم بالقتل من الدرجة الأولى في جريمة وفاة والدته خنقًا، والتي حدثت أثناء وجوده تحت المراقبة فيما يتعلق بحادث عنف منزلي سابق مع نفس الضحية.

وبحسب ما أورد موقع "Mlive Michigan" فقد ذكر البيان أن ابتسام فيلد (73 عامًا) من ديربورن هايتس، توفيت في منزلها يوم الثلاثاء 4 أيار على يد ابنها آرون سمير عقل البالغ من العمر 45 عاما. وأورد أن هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها عقل بالاعتداء على والدته.
وألقت السلطات القبض على عقل في مكان الحادث.

وقال البيان انه في وقت القتل المزعوم ، كان عقل تحت المراقبة لاعتدائه على والدته في وقت سابق. وكان قد أمره القاضي بعدم الاتصال بالضحية. كما تطلبت شروط المراقبة الخاصة به علاجًا للصحة العقلية وتعاطي المخدرات ، لكن المدعى عليه لم يمتثل للأوامر.

وكان قد سبق أن ألقي االقبض عليه في 2 تشرين الثاني ووجهت إليه تهمة الاعتداء بنية إلحاق أذى بدني كبير وجنحة عنف منزلي ضد والدته.

وفي 16 آذار، أقر بأنه مذنب بالاعتداء بنية إلحاق ضرر جسدي كبير. في جلسة الاستماع ، تقدم محامي دفاع عقل للإفراج عنه في انتظار النطق بالحكم. عارض المدعي العام الطلب ووافق القاضي على حبس المتهم.

وحُكم على عقل في 7 نيسان بالسجن ثلاث سنوات تحت المراقبة و 157 يومًا في السجن، وهو ما كان قد قضاه بالفعل. دعت إرشادات الأحكام إلى السجن لمدة تصل إلى 11 شهرًا ، لكن والدته دافعت عنه في جلسة النطق بالحكم.

طلبت فيلدز إطلاق سراح ابنها من السجن. طلبت الاتصال به وأرادت أن يتلقى العلاج من المخدرات والصحة العقلية. أمر القاضي بعدم الاتصال بين المدعى عليه والضحية وأمر عقل بتلقي العلاج في منشأة يتم ترتيبها من قبل ضابط السلوك.
تم توجيه عقل للاتصال بضابط المراقبة لكنه لم يفعل. في النهاية تعقبه الضابط وأحاله إلى مرفق علاجي لكن عقل لم يبلغ. حاول الضابط الاتصال بعقل ولكن دون جدوى ، وبدأ عملية إيداع أمر محكمة معدل.

على الرغم من أمر عدم الاتصال ، سمحت فيلد لعقل بالعيش في منزلها ، حيث يُزعم أنه قتلها.

وقال المدعي العام كيم ورثي في ​​بيان: "هذا ما نخشاه جميعًا في قضايا العنف الأسري". "قضى المدعى عليه فترة سجنه وعملنا مع السيدة فيلد بعناية كبيرة لصياغة جملة دعمتها لتمكين ابنها من الحصول على المساعدة التي يحتاجها. للأسف الشديد ، رفض الاستفادة من المساعدة المعروضة ".

تمت محاكمة عقل اليوم في المحكمة الجزئية رقم 20 في ديربورن هايتس. وسيُعقد مؤتمر السبب المحتمل في 19 مايو. وسيجري الفحص الأولي في 26 أيار.
المصدر: Mlive Michigan
ترجمة بنت جبيل.اورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عطل طرأ على شبكة الألياف الضوئية العائدة الى هيئة "أوجيرو" تتمة...
  • المنتخب المصري يفوز على المنتخب اللبناني 1-0 في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب تتمة...
  • وزير التربية: تقرر ان تكون عطلة رأس السنة والميلاد من مساء 16/12/2021 وحتى صباح 10/01/2022 تتمة...
  • وزير التربية: تقرر ان تكون عطلة رأس السنة والميلاد من مساء 16/12/2021 وحتى صباح 10/01/2022