لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,995 مشاهدة
A+ A-

قام المركز الإسلامي في أميركا  في الأسبوعين الماضيين ، بتوزيع ٥٠٠  حصّة غذائية  على الفقراء والمحتاجين في كل من ديربورن وديربورن هايتس وديترويت . وقد قام عدد من المتطوعين بتوضيب الحصص الغذائية وتوزيعها على أصحابها من خلال ركنها أمام أبواب البيوت تجنباً  للإحراج وحفاظاً على مشاعر المحتاجين . وقد تمّ تضمين كل حصّة غذائية نسخة من رسالة شكر وامتنان للفقراء موقعة باسم المركز الإسلامي في أميركا جاء فيها  : 

"جاليتنا الكريمة، في ظلّ الظروف الصعبة لا نملك إلا الدعاء لله تعالى أن يحفظكم ويبعد عنكم وعن كل إنسان أي مكروه وأن يلبس الجميع ثوب الصحّة والعافية وأن تكونوا دائماً في أحسن حال. نحن في المركز الإسلامي، نتشرف أن نكون معكم وبخدمتكم ونرجو  أن تتقبلوا منا خالص  التحية والدعاء لكم جميعاً بالسلامة ونتمنى أن تشملونا بصالح دعائكم" . 

وفي اتصال مع إمام المركز الإسلامي  الشيخ أحمد حمود قال  لموقع "بنت حبيل" : كنّا نفكّر في الآلية التي تسمح لنا بمساعدة الفقراء والمحتاجين دون أن نخدش شعورهم ونهتك خصوصياتهم ، والحمدلله فقد التزمنا بهذه المعايير دون أدنى خرقٍ ، فلم تُسَجّل أية عملية تصوير خلال التوزيع منعاً للإستغلال الرخيص الذي يُهدر كرامة الناس الفقراء . وأضاف ، لقد تطوع عدد كبير من الشباب المؤمن  لهذه المهمة  فقاموا بالمخاطرة بحياتهم من أجل مدّ يد العون لإخوانهم  وأخواتهم ، فلهؤلاء أتقدّم بجزيل الشكر وأسأل الله أن يوفيهم أجورهم . كما أتقدم بالشكر من كل الذين ساهموا بإنجاح هذا العمل في المركز الإسلامي وكل الخيّريين . وختم الشيخ حمود بأنّ المركز الإسلامي هو لكل الناس وسيبقى دائما ودوماً في خدمة أبناء الجالية العربية والإسلامية وهو لن يردّ محتاج ولن يمنع سائل مهما كانت الظروف.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • غارة إسرائيلية تستهدف منزلاً وسط بلدة عيتا الشعب.
  • رويترز عن مسؤول إيراني كبير: لا توجد خطة لرد فوري وليس من الواضح من يقف وراء الهجوم
  • الخارجية العمانية: سلطنة عمان تدين الهجوم الإسرائيلي على أصفهان في ايران
  • القناة 12 العبرية: تقديرات الجيش والأجهزة الأمنية أن الهجوم على إيران انتهى لكن "إسرائيل" تحافظ على تأهب عال