8,276 مشاهدة
A+ A-

تابعت Maronites On Mission Australia وأبرشية أوستراليا المارونية برئاسة المطران أنطوان شربل طربيه و Heaven On Earth مهمتها الانسانية لدعم احتياجات لبنان.

وفي هذا الاطار، وصلت مستوعبات محملة بالمعدات الطبية والمواد الغذائية ومستلزمات الاطفال إضافة الى أدوات كهربائية الى العائلات الاكثر حاجة في لبنان، عبر كاريتاس لبنان برئاسة الاب ميشال عبود الكرملي الذي شكر لكل من أسهم في هذه الحملة، ودعا اللبنانيين "الغيارى على أهلهم في الوطن الى الوقوف الى جانبهم لاجتياز الازمة الاستثنائية".

بدورها، تسلمت مؤسسة جمعية "فيلوكاليا" الاخت مارانا سعد جزءا من هذه المساعدات، ووزعتها على عدد من العائلات المحتاجة، بعدما التقت فيهم وصلت معهم كي يحمي الله هذا الوطن وبالايمان نتخطى كل الصعاب لنصل الى فجر القيامة الحقيقية.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ارتفاع ملحوظ في أسعار المحروقات كافة هذا اليوم! تتمة...
  • تدابير أمنية احترازية غدًا أمام محطات وقود بالتزامن مع التحركات الشعبية منعًا لدخول طوابير خامسة تتمة...
  • سماع صوت إطلاق نار من أسلحة رشاشة من قبل جنود الإحتلال الإسرائيلي في خلة وردة مقابل بلدتي عيتا الشعب وراميا الحدوديتين مع فلسطين المحتلة (NBN)
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده