لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
30,944 مشاهدة
A+ A-

كشف الفنان السوري سامرالمصري عن سبب انسحابه من بقية الأجزاء في المسلسل الشهير "باب الحارة" حيث اعتبر بقية الأجزاء عبارة عن "مطمطة إنتاجية وإخراجية".

المصري أكد، خلال حجيث مع روسيا اليوم، أنه بعد انسحابه من مسلسل  "باب الحارة" لا يتابع أي جزء منه، معتبرا أن العمل "انتهى دراميا".

الفنان السوري الشهير بـ"العكيد أبوشهاب" أعرب عن حزنه على الحال التي بلغها المسلسل الذي شهد نجاحا منقطع النظير فيما سبق "في جزء من الأجزاء شفت طيارة عم بتفجر في الحارة تأسفت بيني وبين حالي على إنه هاد المسلسل اللي حقق كل هالنجاح الجماهيري العربي لازم كان يطلق عليه رصاصة الرحمة من زمان".

ولدى سؤاله عن سبب وصول "باب الحارة" لهذه الحال كان رد النجم السوري "لو جبت 50 كاتب ما عاد تقدر تخلق أحداث تكون مقنعة". 

أبوشهاب أكد أنه انتقائي للغاية في اختيار أعماله، كما أنه يبحث عن مواد جدية ومقنعة للجمهور لينفذها، ويرفض أي مادة "فيها فبركة أو كذب" مشددا على أهمية مصداقيته لدى الجمهور. 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • تشير الاحصاءات الى أن أعداداً كبيرة قدمت إلى لبنان في الأيام الماضية وارتفع معدل الحجوزات، لكن معظمهم من اللبنانيين المنتشرين في عدد من الدول العربية لتمضية عطلة الأعياد مع عائلاتهم وذويهم. (النهار)
  • الصوت الذي سُمع في منطقة صور ناتج عن إلقاء قنبلة يدوية بسبب إشكال في مخيم الرشيدية ولا صحة لما يتم تداوله عن غارة إسرائيلية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر برئاسة نتنياهو لبحث تطورات غزة وصفقة التبادل
  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...