1,633 مشاهدة
A+ A-

تداولت صفحات فلسطينية على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء 11 مايو/أيار 2021، فيديو مؤثراً لطفل فلسطيني يودع والده الذي استشهد في قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي على بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

الفيديو أظهر الطفل وهو يركض في جنازة والده ليلاحقه وهو في حالة انهيار وبكاء شديدين، فيما حاول بعض المشاركين في الجنازة إمساكه وتهدئته، لكن دون جدوى، وعندما وصل الطفل إلى مقدمة الجنازة حيث كان والده محمولاً على الأكتاف أخذ يناجي أبيه قائلاً "الله يسهل عليك يابا".

فيما تداولت صفحات على موقع تويتر صوراً للطفل بعد دفن والده، إذ حمله المشيعون على أكتافهم، وبدا الطفل في حالة صدمة ولوح بيده لوداع والده.

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة
  • رئاسة الجمهورية: البيان اسقط عن دولته صفة "الوسيط" الساعي لحلول وجعله ويا للأسف طرفاً لا يستطيع ان يعطي لنفسه حق التحرك "باسم الشعب اللبناني"
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: أمر لن نتوقف عنده في البيان الذي صدر عن الرئيس بري هو الأسلوب غير المألوف لدى دولته في التخاطب السياسي شكلاً ومضموناً