48,127 مشاهدة
A+ A-

أصدرت غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بياناً أعلنت فيه تنفيذ الإغلاق خلال فترة عيد الفطر لمدة يومين اعتباراً من أول أيام العيد.

وبحسب البيان، يُمنع الخروج والولوج الى الشوارع والطرقات اعتباراً من الساعة الخامسة من صباح اول ايام عيد الفطر ولمدة يومين حيث يحصر التجول خلال هذه المدة بالاشخاص الذين تم استثناؤهم وللأشخاص الذين لا يشملهم الاستثناء الخاضعين لقرار الاغلاق بعد حصولهم على اذن تنقل.

وأشار البيان الى أنه يسمح بإقامة الصلوات في دور العبادة مع الالتزام بالتدابير والاجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي ضمن نسبة 30% من قدرتها الاستيعابية.

أما بالنسبة للمطاعم، فيُمدد عمل المطاعم في الاماكن المكشوفة لغاية الساعة الثانية عشر والنصف ليلاً اعتبارا من السبت 15 ايار مع التشدد في اخذ كافة التدابير والاجراءات الوقائية، فيما يبقى توقيت عمل المطاعم ضمن الاماكن المغلقة دون تعديل.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣
  • المحكمة العسكرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الصحافي رضوان مرتضى سنة وشهر رغم عدم تبليغه بموعد الجلسة أصولاً بجرم إهانة المؤسسة العسكرية على خلفية كلامه عن مسؤولية الجيش عن انفجار مرفأ بيروت