56,076 مشاهدة
A+ A-

كتبت صحيفة الاخبار تحت عنوان "«عملية ثأر» تستهدف الجيش مجدداً!": جنديٌ آخر يُستشهد «ثأراً» في بعلبك. عدّة رصاصات اخترقت رأس الجندي في الجيش فضل ب. كانت كفيلة بإنهاء حياته.
الجريمة، التي سقط ضحيتها الشاب العشريني، ابن بلدة القليلة في صور، وقعت عندما غادر الجندي فضل موقع خدمته، في مركز للجيش، عند مدخل مدينة بعلبك من جهة حي الشراونة، قُبيل فجر الامس، متوجهاً إلى أحد المحال التجارية، من أجل شراء طعام للسحور، ليُردى «برصاصات ثأرية».

توضح مصادر أمنية لــ«الأخبار» أن مسلحين، يستقلون سيارة سوداء اللون، كَمنوا للجندي فضل، بالقرب من مطعم السندباد، عند مدخل حي الشراونة في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاهه، ما أدى إلى إصابته بعدة رصاصات، أودت بحياته. بعدها، حضرت دوريات للجيش والشرطة العسكرية، إلى المكان، وفتحت تحقيقاً في الجريمة.
لقراءة المقال كاملا: الاخبار


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • 7 دول إفريقية تشهد المتحور ومعظم دول العالم توقف الرحلات الجوية إليها! تتمة...
  • نقابة محرري الصحافة اللبنانية تعلق على الحكم الغيابي بحق الصحافي رضوان مرتضى: لن نسكت عن أي استهداف أو ظلامة بحق الإعلاميين تتمة...
  • فوز ساحق للمنتخب اللبناني على نظيره الإندونيسي بنتيجة ٩٦-٣٨ ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة ٢٠٢٣
  • المحكمة العسكرية أصدرت حكماً غيابياً بسجن الصحافي رضوان مرتضى سنة وشهر رغم عدم تبليغه بموعد الجلسة أصولاً بجرم إهانة المؤسسة العسكرية على خلفية كلامه عن مسؤولية الجيش عن انفجار مرفأ بيروت