18,332
مشاهدة
وصل جثمان الفتاة نورا فادي حاطوم، التي سقطت قبل أربعة أيام في مجرى نهر ابراهيم، إلى مسقط رأسها في بلدة راشيا. وكانت فرقة من مغاوير البحر في الجيش وفريق الإنقاذ البحري في الدفاع المدني قد انتشلوا الجثة من بين الصخور بالقرب من بحيرة شان في وادي جنة.
وبدعوة من "المجلس الشبابي لاتحاد بلديات جبل الشيخ" و"منظمة الشباب التقدمي" و"جمعية بكيفا أحلى" وعدد من الجمعيات، أقيم استقبال حاشد عند مثلث ضهر الأحمر- راشيا، فنثرت الورود على الموكب الذي تقدمته سيارة تابعة للصليب الأحمر نقلت الجثمان وسط الزغاريد وعبارات التأبين.
وقد حددت العائلة موعد الدفن، عند الحادية عشرة من صباح يوم غد، في قاعة راشيا العامة.
تغطية مباشرة
-
بالصور/ الأمل يبدأ من هنا: نبض بنت جبيل التراثي سيعود للحياة بهذا الاسلوب! تتمة...
-
بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
-
الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
-
الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.