لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
22,817 مشاهدة
A+ A-

نعى الشاب أدهم حاطوم شقيقته "نورا" التي قضت إثر سقوطها داخل مجرى نهر جنة في منطقة نهر إبراهيم، وعثر على جثّتها بعد 4 أيام من البحث المتواصل.

ونشر حاطوم صورة تجمعه بشقيقته الراحلة وكتب بكلمات مؤثرة: "نورا حبيبة قلبي وروحي، من أول نهار الناس عم تدعيلك والشباب انتخوا لحتى يساعدونا من كل قلب ورب والكل كان كل الوقت عم يتطمّن ويتأكد اذا بحاجة لمساعدة واذا عرفنا شي جديد، والجهات الامنية المعنية اشتغلوا بكل اصرار جهوزية وتقنية. انا واهلي ممتنّين وعم ندعي لكل الشباب والصبايا، الله يوفقكم ويعطيكم الف عافية على غيرتكم وحرصكم على نورا، لي هي اخت وبنت كل حدا فيكم".

وأضاف: "محبة الناس ودعواتهم وصلاتهم واتصالاتهم للاطمئنان كانوا بلسم لَقلقْنا وخوفنا كل الوقت، واليوم من وقت ما عرفنا بالخبر والناس تزّفك بالورد والرز من جنّة لراشيا، زفّوكِ  لي بيعرفوكِ  ولي ما بيعرفوكِ  حبيبي، يمكن ضحكتك ووجّك الحلو خلوكِ  تفوتِ  على قلوب الكل، يا قلبي انت حبيبتي، بحبك على قد الصلاة والدعوات لي من كل لبنان، على قد ما ضحكتك بتاخذ العقل وبتخلّي الشخص يبتسم من قلبه، على قد ما انتِ  حلوة، يا قمر الحلوين، يا قمري انت بحبك يا ملاكي، يا حبي الباقي للابد".

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مصادر مطّلعة على مفاوضات الدوحة لـ«الأخبار»: لا تقدّم بعد... وعدم حضور الوفد الأميركي إلى الدوحة يشير إلى أنّ الإدارة الأميركية لا ترى فرصاً حقيقية لتحقيق اختراق نحو صفقة بعد.
  • الوكالة الوطنية: تعرض وادي السلوقي ما بين الساعة والخامسة والنصف والسادسة والنصف من صباح اليوم، لقصف مدفعي معادٍ من عيار 155 ملم.
  • وزارة الدفاع السورية: عـدوان جوي إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحـ. تل استهدف، عند حوالي الساعة 02:10 من فجر اليوم، عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات.
  • دكتوراه فخرية للفنان جورج خباز في نيويورك من جامعة الروح القدس الكسليك تتمة...