5,858 مشاهدة
A+ A-

أكد مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، خلال اتصاله بمفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين وخطيب مسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، "ان ما جرى ويجري في باحات المسجد الأقصى ومن ثم العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في القدس وغزة وسائر المناطق الفلسطينية هو الإرهاب بعينه والإجرام الذي لم يسبق له مثيل، ولا يجب السكوت عنه لا من قبل المجتمع العربي ولا حتى الدولي، وينبغي اتخاذ قرار حاسم وجازم لردع العدوان الصهيوني الذي يشن على أبناء شعب فلسطين الذين يضطهدون ويقتلون أمام أعين العالم ويهجرون ويشردون من بيوتهم بغير حق".

ودان دريان "العدوان الإسرائيلي الهمجي الوحشي الذي يستهدف أهلنا في فلسطين"، مشددا على "ان لبنان واللبنانيين مع دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف".

وأعلن "ان إغاثة ودعم صمود الشعب الفلسطيني في أرضه واجب شرعي"، وحيا "الشعب الفلسطيني على مقاومته وبسالته وتمسكه بارضه وحقوقه"، داعيا إلى "مساعدة الفلسطينيين وأهل القدس للصمود في أرضهم لتثبيت هويتهم العربية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزارة الصحة تنفي علاقتها بالتعميم المتداول والمنسوب لها الذي يطلب ممن يشعر بأعراض كورونا عدم التوجه للمستشفى تتمة...
  • سلامة: سياسة مصرف لبنان هدفها حماية المودعين تتمة...
  • منتخب لبنان لكرة القدم يصل إلى الدوحة للمشاركة في بطولة "كأس العرب FIFA قطر 2021" تتمة...
  • تأهل المنتخب اللبناني للشباب إلى نهائي بطولة ايرثلنك غرب آسيا لكرة القدم للشباب بعد الفوز على نظيره الأردني بنتيجة 0-1