1,139 مشاهدة
A+ A-

نبه الحزب السوري القومي الاجتماعي برئاسة ربيع بنات، في بيان، من "المخطط الخبيث الذي تقوم به عصابات تابعة لحزب "القوات اللبنانية وبعض العصابات الطائفية الأخرى، بالاعتداء على أبناء شعبنا من الناخبين الذين يتوهمون منذ الصباح لممارسة حقهم في المشاركة بانتخابات الجمهورية العربية السورية".

ولفت الحزب إلى "أن هذا المخطط هو مقدمة لإشعال إشكالات في عدد من المناطق لرفع منسوب التوتر الأمني والفرز الطائفي والسياسي، بهدف تشتيت الجهود والتركيز عن انتفاضة شعبنا في فلسطين المحتلة واعتداءات العصابات اليهودية عليه".

وحذر الحزب من عودة "بعض القوى المشبوهة إلى لغة قطع الطرق والبلطجة، وإلى إصدار البيانات التحريضية من قبل من سبق لهم أن ارتكبوا المجازر والاعتداءات لا سيما في حق القوميين الاجتماعيين في حلبا. ويعلن الحزب وضع كامل إمكاناته ومكاتبه في تصرف جميع أبناء شعبنا السوريين في لبنان لحمايتهم ومنع الاعتداء عليهم وتقديم الاحتياجات الطبية واللوجستية المناسبة لهم. كما يدعو القوى الأمنية إلى الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن لبنان وأمن الشام".

أضاف البيان:"أن من استثمر بعنوان "النازحين" محاولا ابتزاز الدولة السورية على مدى سنوات، داعما للارهابيين بكل الأشكال، واتخذ أبناء شعبنا رهينة سياسية له وللأجندات الدولية، يغيظه أن يرى هذا التحول الإقليمي والدولي لصالح الدولة السورية والإجماع الشعبي على خياراتها، فيقوم بأفعال لا تؤدي إلا إلى الفوضى".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ جائزة عالمية لمدير المركز اللبناني للغوص الكابتن يوسف الجندي تتمة...
  • وزارة الصحة: 1515 إصابة و8 حالات وفاة بكورونا
  • وزير الصحة البريطاني: اكتشاف حالتين بمتحور "اوميكرون" في الممكلة المتحدة
  • إصابة شخصين إثر انفجار خزان مازوت في بلدة تل حياة العكارية (لبنان 24)