50,658 مشاهدة
A+ A-

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات لانهيار الفنانتين، دنيا وإيمي في جنازة والدهما الفنان سمير غانم، التي شيعت اليوم الجمعة، من مسجد المشير طنطاوي في مدينة نصر بالقاهرة.

وفي أحد الفيديوهات، تظهر دنيا وإيمي سمير غانم وهما تؤديان صلاة الجنازة على روح والدهما الراحل، وتقوم إيمي بمسح دموعها حزنا على رحيل والدها.

وتواجدت كل من دنيا وإيمي سمير غانم داخل السيارة التي أقلت جثمان والدهما من مستشفى الصفا، ثم شاركتا في أداء صلاة الجنازة، وحرصتا على وداع والدهما قبل مراسم الدفن بإلقاء النظرة الأخيرة عليه.

وحرص الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، وكذلك الإعلامي، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، على حمل نعش سمير غانم والمشاركة في دفنه بالمقابر.

وشارك في تشييع جنازة سمير غانم العديد من الفنانين، مثل يسرا ومحمود حميدة وإلهام شاهين ومحمد ثروت ومحمد حماقي وهاني رمزي وآخرون...

سبوتنيك

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • السير على اتوستراد الجية باتجاه الجنوب متوقف بسبب الزحمة على إحدى محطات الوقود (الجديد)
  • سكاي نيوز نقلاً عن مسؤول دولي: غرق سفينة على متنها 300 شخص قبالة سواحل اليمن
  • كورونا لبنان.... تسجيل 137 إصابة جديدة و3 حالات وفاة
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ينفي خبراً في موقع "ام تي في" أدعى "استياء الرئيس عون من امتناع الرئيس دياب عن التوقيع على الاقراض من مصرف لبنان"، ويؤكد أنّ التعاون قائم بين الرئيسين على كل ما يحقق مصلحة لبنان واللبنانيين لاسيما في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان