9,306 مشاهدة
A+ A-

قال رئيس تيار "المردة" النائب السابق سليمان فرنجية رانه: "على الرئيسين عون والحريري أن يجلسا مع بعضهما لساعات وليس لعشر دقائق كل ثلاثة أشهر. بإمكانهما حينها وبحضور الرئيس برّي التوصل الى حل".

وفي حديث لـ"النهار"، قال فرنجية: "في الشأن الحكومي لم يتواصل معنا أحد وبالتالي لم نطلب ولم نطالب وحين يتم الاتفاق وفق أي صيغة أو معيار نبني على الشيء مقتضاه".

إلى ذلك، أكد فرنجية اعتزازه بالصداقة مع الرئيس السوري بشار الأسد، وقال: "نفتخر أننا أصدقاء حقيقيون للرئيس الأسد وانا راسخ بعلاقاتي مع المقاومة وسوريا والحلفاء وأدفع الثمن وغيري يحصل على المكسب ولكن لا أبدّل بل أقتنع بما أؤمن.". 

وأضاف: "قد أكون الوحيد الذي انتقل من العائلة الى الحزب فيما آخرون انتقلوا من الحزب الى العائلة".

واعتبر فرنجية أن "لحظة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري كانت لحظة مفصلية في المنطقة ككل ولحظة انتقال البلد من مرحلة الى مرحلة"، وتابع: "لم يخطئ أحد بحق اللبنانيين مثلما أخطأوا بحق بعضهم البعض". 

وقال: "لا أعرف لماذا نُزيل دائماً اسرائيل من حساباتنا التي من مصلحتها دائماً إحداث شرخٍ في لبنان للتصويب على حـزب الله".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس بلدية الغبيري في رد ناري على نقيب الصيادلة: أيها المواطن لا قلق بعد اليوم.. إذا تمنع الصيدلاني عن تسليمك الدواء، قل له إقرأ ما كتب النقيب! تتمة...
  • تحقيق يتهم مجموعة مصارف لبنانية بـ"ابتلاع" ما لا يقل عن 250 مليون دولار من أموال المساعدات الإنسانية تتمة...
  • يتحايل على سائقي التاكسي.. يوهمهم أنّه بحاجة إلى مبلغ من المال ليشتري جهازًا طبّيًا لابنه ثم يتوارى عن الأنظار تتمة...
  • خبر مفبرك يتم تداوله عن لقاء لموزعي المحروقات مع سلامة ورفع سعر صفيحتي البنزين والمازوت إلى 68000 ليرة لبنانية تتمة...