10,450 مشاهدة
A+ A-

قال رئيس تيار "المردة" النائب السابق سليمان فرنجية رانه: "على الرئيسين عون والحريري أن يجلسا مع بعضهما لساعات وليس لعشر دقائق كل ثلاثة أشهر. بإمكانهما حينها وبحضور الرئيس برّي التوصل الى حل".

وفي حديث لـ"النهار"، قال فرنجية: "في الشأن الحكومي لم يتواصل معنا أحد وبالتالي لم نطلب ولم نطالب وحين يتم الاتفاق وفق أي صيغة أو معيار نبني على الشيء مقتضاه".

إلى ذلك، أكد فرنجية اعتزازه بالصداقة مع الرئيس السوري بشار الأسد، وقال: "نفتخر أننا أصدقاء حقيقيون للرئيس الأسد وانا راسخ بعلاقاتي مع المقاومة وسوريا والحلفاء وأدفع الثمن وغيري يحصل على المكسب ولكن لا أبدّل بل أقتنع بما أؤمن.". 

وأضاف: "قد أكون الوحيد الذي انتقل من العائلة الى الحزب فيما آخرون انتقلوا من الحزب الى العائلة".

واعتبر فرنجية أن "لحظة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري كانت لحظة مفصلية في المنطقة ككل ولحظة انتقال البلد من مرحلة الى مرحلة"، وتابع: "لم يخطئ أحد بحق اللبنانيين مثلما أخطأوا بحق بعضهم البعض". 

وقال: "لا أعرف لماذا نُزيل دائماً اسرائيل من حساباتنا التي من مصلحتها دائماً إحداث شرخٍ في لبنان للتصويب على حـزب الله".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جريمة مروعة بدافع الانتقام... أقدموا على قتله بعد أن دَسّوا له مادّة سامّة في طعامه، ثمّ رموا جثّته من أعلى الجرف في الرملة البيضاء، و"المعلومات" تقبض عليهم تتمة...
  • عطل طرأ على شبكة الألياف الضوئية العائدة الى هيئة "أوجيرو" تتمة...
  • المنتخب المصري يفوز على المنتخب اللبناني 1-0 في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب تتمة...
  • وزير التربية: تقرر ان تكون عطلة رأس السنة والميلاد من مساء 16/12/2021 وحتى صباح 10/01/2022 تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن