9,504 مشاهدة
A+ A-

اختار زوجان هنديان، إقامة حفل زفافاهما على متن طائرة مستأجرة وهي تحلق في السماء، وبمشاركة 160 "راكبا" من المدعويين، وذلك بهدف الهروب من قيود كورونا، حسب ما ذكره تقرير لشبكة "بي بي سي" البريطانية، الإثنين 24 مايو/ أيار 2021، نقلا عن مصادر هندية.

وقد انتشرت العديد من المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، التاي توثق للحظات من هذا الحفل الغريب فوق السحاب، بمشاركة اهذا العدد من المدعونيين، في خرق واضح لإجراءات التباعد التي فرضتها "على الأرض" السلطات الهندية.

بينما ذكرت تقرير صحيفة هندية، أن هيئة الطيران في نيودلهي قررت فتح تحقيقا في هذه الواقعة، بحكم أن ولاة "تاميل نالدو" الهندي، حيث ينحذر الزوجان تفرض قيودا على حفلات الزفاف وتجبر منظميها على ألا يتعد عدد الضيوف 50 فردا.

في تطور جديد في القضية، أكد مسؤول من المديرية العامة للطيران المدني (DGCA) لصحيفة Times of India بأن موظفي SpiceJet، الذين اشتغلوا خلال هذه الرحلة قد تم تسريحهم.

كما قال متحدث باسم الشركة لصحيفة "إنديان إكسبرس" إن طائرة بوينج 737 حجزت من "مادوراي" إلى "بنغالور" من قبل وكيل سفر لرحلة بعد حفل زفاف.

كما حمل العميل مسؤولية عدم احترام التعاليم المرتبطة بكورونا، بعد أن أطلعته الشركة عليها.

المصدر: CNN+Arabicpost

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الدولار يحلّق والعديد من السوبرماركت أزالت الأسعار عن السلع لتتحكم بتعديل الأسعار بحسب سعر الصرف تتمة...
  • مصادر أمنية تكشف للأخبار: "دواعش" يعودون إلى تجنيد لبنانيّين أعمارهم بين 16 و20 وعمليّات تهريب واسعة لمقاتلين وأسلحة تتمة...
  • جريمة تهز طرابلس.. شاب يطعن جدته بسكين! تتمة...
  • ميسي يدخل التاريخ ويحرز الكرة الذهبية السابعة في مسيرته