1,065 مشاهدة
A+ A-

أوضح عضو نقابة أصحاب المحطات الدكتور جورج البراكس، في اتصال ل "الوكالة الوطنية للاعلام"، انه "بسبب العطلة الرسمية يوم أمس الثلثاء لم يصدر جدول تركيب الاسعار للمحروقات اليوم، على أن يصدر غدا".

وأشار الى ان "هناك بعض المحطات رفعت خراطيمها اليوم، لان ليس لديها مادة البنزين، وهناك محطات توزع المادة بكميات قليلة لان مخزونها محدود"، لافتا إلى أن "مصرف لبنان لم يعط حتى الان الموافقات اللازمة كي يتم تفريغ البنزين الموجود في البواخر في عرض البحر".

ولفت إلى ان "الاتصالات مستمرة لحل المشكلة ولن تحل الازمة قبل اعطاء الموافقة من مصرف لبنان"، متمنيا أن "تحل هذه المشكلة بين اليوم وغدا".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يرد على بيان إعلام رئاسة مجلس النواب: الرئيس ميشال سليمان لم يكن يحظ بدعم وتأييد اكبر كتلة نيابية ومع ذلك اعطي على الأقل ثلاثة وزراء في الحكومات حتى نهاية عهده
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 115 إصابة جديدة و4 حالات وفاة
  • رئاسة الجمهورية: البيان اسقط عن دولته صفة "الوسيط" الساعي لحلول وجعله ويا للأسف طرفاً لا يستطيع ان يعطي لنفسه حق التحرك "باسم الشعب اللبناني"
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: أمر لن نتوقف عنده في البيان الذي صدر عن الرئيس بري هو الأسلوب غير المألوف لدى دولته في التخاطب السياسي شكلاً ومضموناً