1,855 مشاهدة
A+ A-

 أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" باستمرار جهود عناصر الدفاع المدني والجيش وأبناء بلدة بسابا، في محاولة للسيطرة على الحريق الذي يندلع منذ فترة ما قبل الظهر في أحراج وحقول البلدة، ولكنها باءت جميعها بالفشل، بسبب ضخامة النيران وتوسع رقعتها بشكل سريع نتيجة حركة الرياح وارتفاع درجات الحرارة، وسط مخاوف كبيرة من ان تمتد النيران الى أحراج بلدة غريفة المجاورة .

وجدد رئيس البلدية محمد عاطف العاكوم والمختار عبد الحليم العاكوم، دعوة الجيش لارسال طوافة للمساعدة في اخماد النيران، فيما تواجه سيارات الاطفاء والدفاع المدني صعوبة في العمل بسبب توسع النيران.

كما ناشدا الجميع في المنطقة، من بلديات وصهاريج، المساعدة والتصدي للنيران التي وصلت الى منازل البلدة وتهدد الاهالي. وشكرا مراكز الدفاع المدني التي لبت النداء مباشرة، في شحيم والمطلة وعماطور.، وأكدا الحاجة الى "مساعدة سريعة قبل فوات الأوان" .


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وكالة الأنباء القطرية عن مسؤولة أممية: لبنان يواجه أسوأ أزماته في ظل حاجة أكثر من مليون ونصف لبناني للمساعدة
  • الصحة العالمية: العالم يشهد انخفاضاً في إصابات كورونا، والسلالات الجديدة زادت من انتقال العدوى خاصة في المناطق منخفضة التطعيم
  • بحصلي: حليب الأطفال من عمر سنة إلى 3 سنوات يدخل بالسلة الغذائية، وتم سحب الملفات من ​مصرف لبنان​ وستنزل البضاعة إلى الأسواق بسعر غير مدعوم تتمة...
  • مصادر للشرق الأوسط: شركات روسية تتطلع للإستثمار في قطاعي النفط والطاقة اللبنانيين تتمة...