3,861 مشاهدة
A+ A-

صدر عن المكتب الإعلامي للنائب نهاد المشنوق بيان جاء فيه: "تعمدت قناة الـ"LBCI"، في نشرتها الإخبارية المسائية ليوم 30 أيار، زج اسم النائب نهاد المشنوق من خارج السياق في تقرير "تهريب البنزين والمازوت على عينك يا دولة... وبغطاء سياسي".
وكان غريبا أن القناة تقصدت الإضاءة على اسم المشنوق، عبر اتهامها لمن قالت إنه مدير مكتبه السابق، بتغطية إحدى محطات البنزين، من دون أن يأتي التقرير على ذكر اسم المدير أو كشف هويته، إذ اكتفى فقط بالإشارة إلى ارتباطه السابق بالمشنوق في المرحلة التي كان فيها وزيرا للداخلية والبلديات. وهي مرحلة انتهت قبل عامين ونصف العام.
والقناة قد دأبت في المرحلة الأخيرة في زج اسم المشنوق في عدد كبير من تقاريرها، بسبب وبلا سبب، ودائما باتهامات بلا سند قانوني.
هي حملة ممنهجة لغايات سياسية معروفة، ولحساب نائب ووزير سابق يشارك مكتبه شخصيا في الإشراف على تلك التقارير، محاولة تشويه سمعة المشنوق باتهامات باطلة ليست سوى لقلقة ملقلقين من المستجدين على بعبدا.
لذا، فإن النائب المشنوق يحتفظ لنفسه بحق اللجوء الى القضاء لوضع حد لحملات التشويه المتتالية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ نبش قبور ورمي رفات الاموات وتبديل أسماء... بلدية الغبيري تكشف عن تعديات مستمرة على مدفن بئر حسن تتمة...
  • جريمة مروعة بدافع الانتقام... أقدموا على قتله بعد أن دَسّوا له مادّة سامّة في طعامه، ثمّ رموا جثّته من أعلى الجرف في الرملة البيضاء، و"المعلومات" تقبض عليهم تتمة...
  • عطل طرأ على شبكة الألياف الضوئية العائدة الى هيئة "أوجيرو" تتمة...
  • المنتخب المصري يفوز على المنتخب اللبناني 1-0 في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب تتمة...