3,227 مشاهدة
A+ A-

صدر عن المكتب الإعلامي للنائب نهاد المشنوق بيان جاء فيه: "تعمدت قناة الـ"LBCI"، في نشرتها الإخبارية المسائية ليوم 30 أيار، زج اسم النائب نهاد المشنوق من خارج السياق في تقرير "تهريب البنزين والمازوت على عينك يا دولة... وبغطاء سياسي".
وكان غريبا أن القناة تقصدت الإضاءة على اسم المشنوق، عبر اتهامها لمن قالت إنه مدير مكتبه السابق، بتغطية إحدى محطات البنزين، من دون أن يأتي التقرير على ذكر اسم المدير أو كشف هويته، إذ اكتفى فقط بالإشارة إلى ارتباطه السابق بالمشنوق في المرحلة التي كان فيها وزيرا للداخلية والبلديات. وهي مرحلة انتهت قبل عامين ونصف العام.
والقناة قد دأبت في المرحلة الأخيرة في زج اسم المشنوق في عدد كبير من تقاريرها، بسبب وبلا سبب، ودائما باتهامات بلا سند قانوني.
هي حملة ممنهجة لغايات سياسية معروفة، ولحساب نائب ووزير سابق يشارك مكتبه شخصيا في الإشراف على تلك التقارير، محاولة تشويه سمعة المشنوق باتهامات باطلة ليست سوى لقلقة ملقلقين من المستجدين على بعبدا.
لذا، فإن النائب المشنوق يحتفظ لنفسه بحق اللجوء الى القضاء لوضع حد لحملات التشويه المتتالية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • نقيب أصحاب المولدات: بعض أصحاب المولدات بدأوا بإطفائها بسبب نقص المازوت تتمة...
  • رئيس بلدية الغبيري في رد ناري على نقيب الصيادلة: أيها المواطن لا قلق بعد اليوم.. إذا تمنع الصيدلاني عن تسليمك الدواء، قل له إقرأ ما كتب النقيب! تتمة...
  • تحقيق يتهم مجموعة مصارف لبنانية بـ"ابتلاع" ما لا يقل عن 250 مليون دولار من أموال المساعدات الإنسانية تتمة...
  • يتحايل على سائقي التاكسي.. يوهمهم أنّه بحاجة إلى مبلغ من المال ليشتري جهازًا طبّيًا لابنه ثم يتوارى عن الأنظار تتمة...