3,849 مشاهدة
A+ A-

غردت سفيرة فرنسا آن غريو عبر حسابها على "تويتر": "أزور جنوب لبنان للمرة الثانية للقاء سكان هذه المنطقة الاساسية في لبنان. في خلال استقبالي من قبل قائد قطاع جنوب الليطاني في الجيش اللبناني العميد الركن مارون قبياتي كررت تمسك فرنسا ودعمها المهمة التي يقومون بها بالتعاون الوثيق مع القوات الدولية هناك، فجنوب مستقر يعني لبنان مستقرا".

أضافت: "شكل الأمن الغذائي والتربية في لبنان لب زيارتي للمدرسة الرسمية في البيسرية وهي واحدة من ثماني مدارس رسمية تستفيد من مشروع تأمين الوجبات الغذائية الممول من الوكالة الفرنسية للتنمية بالتعاون مع الجمعية الخيرية الارثوذكسية الدولية".

وختمت: "في لقاءتي بالامس مع سيدات ورجال منخرطين وملتزمين من اجل مدنهم ومن اجل لبنان، لفتني قوة اقناعهم، ومثابرتهم وابداعهم من اجل السير قدما نحو المستقبل وما ينجزونه بامكانات قليلة او من دون امكانات يدعو للاعجاب، انهم امل لبنان".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • النائب أنور الخليل ادعى على مجهول بعد فيديو مفبرك عن تحويلات مالية تتمة...
  • وكالة الأنباء القطرية عن مسؤولة أممية: لبنان يواجه أسوأ أزماته في ظل حاجة أكثر من مليون ونصف لبناني للمساعدة
  • الصحة العالمية: العالم يشهد انخفاضاً في إصابات كورونا، والسلالات الجديدة زادت من انتقال العدوى خاصة في المناطق منخفضة التطعيم
  • بحصلي: حليب الأطفال من عمر سنة إلى 3 سنوات يدخل بالسلة الغذائية، وتم سحب الملفات من ​مصرف لبنان​ وستنزل البضاعة إلى الأسواق بسعر غير مدعوم تتمة...