3,989 مشاهدة
A+ A-

أكد الأمين العام لتيار "المستقبل" أحمد الحريري أن الرئيس المكلف سعد الحريري قدّم تضحيات للبلد"، وقال: "ردّنا في الإعلام هو لسحب الفتيل في الشارع لأنّ شارعنا "عم يغلي". وأضاف: "يريدون نسف حكومة الاختصاصيين، وذرّ الرماد بالعيون أنّ السعودية "مسكرة" على الحريري لا يجوز لأنّ المملكة "مسكرة" على لبنان كلّه".
وأشار الحريري في حديثٍ للـ"ام تي في" إلى أن "تكرار التسوية مع الأشخاص أنفسهم خديعة لأنفسنا ولجمهورنا، ورأى أن "التيار الوطني الحر" لا يعترف بأخطائه".
 
وشدد على أن "احترام البطريرك الراعي من قبلنا كبير، وهذا لا يغيّر موقفنا من رئيس الجمهورية ميشال عون، وحاولوا الايقاع بيننا وبين بكركي"، وتابع: "الرئيس الحريري لا يعمل وفق أجندة أحد، ولا تجوز المقارنة بين عهدي فؤاد شهاب وميشال عون".

ولفت الحريري إلى أن "طرح حكومة الأقطاب ليس من ضمن نقاط المبادرة الفرنسية وهذا الأمر ليس موضوع نقاش بالنسبة لنا".
 
وأوضح أن "كل الخيارات موجودة على طاولة الحريري بما فيها الاعتذار"، وقال إن "التطورات السياسية هي التي تُحدد القرار وتوقيته، وسيستمرّ الحريري في سعيه لإيجاد حلول وهو لن يقبل بأن يكون عقبة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • السير على اتوستراد الجية باتجاه الجنوب متوقف بسبب الزحمة على إحدى محطات الوقود (الجديد)
  • سكاي نيوز نقلاً عن مسؤول دولي: غرق سفينة على متنها 300 شخص قبالة سواحل اليمن
  • كورونا لبنان.... تسجيل 137 إصابة جديدة و3 حالات وفاة
  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ينفي خبراً في موقع "ام تي في" أدعى "استياء الرئيس عون من امتناع الرئيس دياب عن التوقيع على الاقراض من مصرف لبنان"، ويؤكد أنّ التعاون قائم بين الرئيسين على كل ما يحقق مصلحة لبنان واللبنانيين لاسيما في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان

زوارنا يتصفحون الآن