11,032 مشاهدة
A+ A-

تُوفِّيت سيدة أمريكية من ولاية أوريغون بلا مأوى وكانت تعيش في مركز للمشردين، غير مدركةٍ أنها تمتلك ميراثاً يزيد على 800 ألف دولار في حساب بأحد البنوك، وفق ما ذكرته صحيفة The independent البريطانية، الجمعة 4 يونيو/حزيران 2021.

الصحيفة أوضحت أن كاثرين بون فارقت الحياة في يناير/كانون الثاني 2020، عن عمر يناهز 49 عاماً، دون أدنى فكرة عن أنه تُرِك لها 884407 دولارات.

بينما أوضح والد سيدة أمريكية أنها عانت من مشكلات في الصحة العقلية وإدمان المخدرات طوال حياتها، ولم يكن بالإمكان الاتصال بها بشأن المال، على الرغم من المحاولات العديدة للوصول إليها.

إدمان للمخدرات ومشاكل نفسية

أخبر والدها، جاك سبيتهيل، قناة KGW News: "لم يكن من المنطقي بالنسبة لي أنَّ المال كان موجوداً دون أن تلمسه. عاشت حياةً صعبة، لكن عندما كانت بحالة جيدة، كانت حياتها رائعة".

قال: "أعزو كل ذلك تقريباً إلى المخدرات، لكنني أعتقد أنها كانت تعاني أي

إذ يُعتقَد أنَّ المال تركتْه لها والدتها التي تُوفيت في عام 2016. كما يُعتقد أنَّ وفاة والدتها كانت سبباً لمشكلاتها العاطفية، وهو عامل ساهم في انتكاسها.

كما تُظهِر وثائق المحكمة إجراء عدة محاولات للاتصال بالسيدة كاثرين بون بخصوص الأموال. 

شمل ذلك إعلانات في الصحف، والتواصل على فيسبوك وعبر الهاتف والبريد الإلكتروني لكل من السيدة بون وأصدقائها وعائلتها. واستُعين بخدمات محقق خاص؛ للمساعدة في الوصول لها، لكنه لم ينجح أيضاً. 

نهاية داخل ملجأ للمشردين!

كان من المعروف أنها تقيم في ملجأ المشردين المحلي، مركز Astoria Warming، حيث اشتهرت بالنوم مرتديةً ملابس النوم، وهو أمر لم يفعله جميع سكان المركز.

قال دوني هولدر، الذي ذكر أنهم يحبون التدخين وشرب القهوة معاً: "لقد كانت شخصاً مميزاً بالنسبة لي". ومن بين بعض أغلى ممتلكاته صورة لكاثرين يحتفظ بها في سترته. وأضاف: "كانت محبوبة. لقد وقعتُ في غرامها".

كما تحدث أصدقاء آخرون عن ذكراها، مثل جوناثان كفال، الذي كان مشرداً مع كاثرين. وقال كفال: "نحن لسنا مجرد إحصائيات. هؤلاء أناس طيبون، لكنها الظروف".

تُوفِّيَت كاثرين بعد نقلها سريعاً إلى مستشفى محلي بعدما عانت من مشكلات بالتنفس في 13 يناير/كانون الثاني 2020.

وفقاً للوثائق التي اطلعت عليها قناة KGW News مؤخراً، طالب اثنان من أفراد الأسرة بأموال الميراث منذ ذلك الحين، من بينهم اثنان من أطفال السيدة كاثرين.

ضاً من بعض مشكلات الصحة العقلية وأنَّ خليط الاثنين أفسدها". وأضاف: "أعتقد أنني فشلت في التعرف على مشكلات صحتها العقلية. لقد تخليت عنها نوعاً ما بسبب المخدرات، وما كان يجب أن أفعل ذلك".

(عربي بوست)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الفرزلي لـ أساس: أقسم بذات الله، لقد رجعت للنيابة فقط لكي أعيد الاعتبار إلى بيت عمره 100 عام، وأنا ميّال إلى اعتزال العمل السياسي، لكن عدتُ لأهزم من حاولوا إبعادي، وهزمتهم بقوّة العقل
  • كورونا لبنان... وزارة الصحة تعلن تسجيل 3 حالات وفاة و165 إصابة جديدة
  • قائد الجيش: الجيش هو المؤسسة الوحيدة والاخيرة التي لا تزال متماسكة وهي الضمانة للأمن والاستقرار في لبنان والمنطقة وأي مسّ بها سيؤدي الى انهيار الكيان اللبناني وانتشار الفوضى ونؤمن بأننا سنجتاز هذه المرحلة الصعبة والدقيقة بفضل عزيمة جنودنا وارادتهم وبدعم اللبنانيين والدول الصديقة
  • قائد الجيش: أحذّر من ان استمرار تدهور الوضع الاقتصادي والمالي في لبنان سيؤدي حتماً الى انهيار المؤسسات ومن ضمنها المؤسسة العسكرية وبالتالي فإنّ البلد بأكمله سيكون مكشوفاً أمنياً، وأشدد على ضرورة دعم العسكري كفردٍ لاجتياز هذه المرحلة الدقيقة اضافةً الى دعم المؤسسة ككل