427 مشاهدة
A+ A-

أعلن نجم كرة القدم اللبنانية السابق موسى حجيج ترشحه لرئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في الانتخابات المقررة في 29 حزيران في فندق "موفنبيك" الروشة.


ويخوض حجيج مواليد 1974 والذي يعتبر "أيقونة كرة القدم اللبنانية"، الانتخابات على مقعد الرئاسة مباشرة، وفق قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في مواجهة الرئيس الحالي للاتحاد المهندس هاشم حيدر، الذي يشغل هذا المنصب منذ أيلول 2001، والذي أعلن في وقت سابق ترشحه لولاية جديدة (سادسة تواليا).

وكشف حجيج لـ"الوكالة الوطنية للاعلام" عن "برنامج طموح تحتاجه اللعبة، وأرى أني قادر على تحقيقه". ولخص برنامجه بـ"بناء قاعدة هرم صلبة، ترسي مداميك لمستقبل كروي، فنبتعد عن التعاطي مع الاحداث وفق فترات زمنية محددة (...)".

وحدد هدفا رئيسيا "يقوم على السعي بقوة للتأهل لمونديال 2026 الذي تستضيفه الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك حيث تنتشر الجالية اللبنانية بكثافة في هذه البلدان، مستفيدين من رفع عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ضبط لحوم "رتش دجاج" مخلوطة بالصبغة لتجميل لونها وهي غير صالحة للأكل.. كانت تباع بأسعار منخفضة في أسواق طرابلس! تتمة...
  • الإمارات ثاني دولة في العالم تمنح الموافقة على تسجيل دواء لعلاج سرطان الرئة تتمة...
  • أبو فاعور يكشف: مستشفى في البقاع يحتجز جثة طفلة عمرها شهران مقابل المليون ونصف المليون ليرة لبنانية! تتمة...
  • توقيف مدير مستشفى في طرابلس بتهمة تزوير طبي وإجراء عمليات جراحية وهمية وارتكابات غير إنسانية والطرد التعسفي لـ40 موظفًا (لبنان 24) تتمة...