1,813 مشاهدة
A+ A-

أعلن نجم كرة القدم اللبنانية السابق موسى حجيج ترشحه لرئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في الانتخابات المقررة في 29 حزيران في فندق "موفنبيك" الروشة.


ويخوض حجيج مواليد 1974 والذي يعتبر "أيقونة كرة القدم اللبنانية"، الانتخابات على مقعد الرئاسة مباشرة، وفق قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في مواجهة الرئيس الحالي للاتحاد المهندس هاشم حيدر، الذي يشغل هذا المنصب منذ أيلول 2001، والذي أعلن في وقت سابق ترشحه لولاية جديدة (سادسة تواليا).

وكشف حجيج لـ"الوكالة الوطنية للاعلام" عن "برنامج طموح تحتاجه اللعبة، وأرى أني قادر على تحقيقه". ولخص برنامجه بـ"بناء قاعدة هرم صلبة، ترسي مداميك لمستقبل كروي، فنبتعد عن التعاطي مع الاحداث وفق فترات زمنية محددة (...)".

وحدد هدفا رئيسيا "يقوم على السعي بقوة للتأهل لمونديال 2026 الذي تستضيفه الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك حيث تنتشر الجالية اللبنانية بكثافة في هذه البلدان، مستفيدين من رفع عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الأزمة الإقتصادية في لبنان زادت نسبة الأمراض النفسية والعقلية حوالي 3 أضعاف.. إليكم ما كشفه الأبيض تتمة...
  • أسلوب غش جديد.. قوانص مفرومة مع الهمبرغر! تتمة...
  • الخارجية الأميركية: على كل القادمين إلى الولايات المتحدة من سن عامين فأكثر أن يظهروا نتيجة سلبية لفحص فيروس كورونا لا تتجاوز مدتها يومًا واحدًا
  • 10 حالات وفاة و797 إصابة جديدة بكورونا في لبنان