1,069 مشاهدة
A+ A-

 أعلن تجمع أصحاب الصيدليات، في بيان، "التوقف القسري عن العمل يومي الجمعة والسبت المقبلين بالتضامن والتنسيق مع مراسلي نقابة صيادلة لبنان في المناطق لحشد اوسع تضامن مع هذا التحرك الرامي الى ايصال صوتنا لمن يعنيهم الامر من المسؤولين عن الوضع الذي وصل اليه الواقع الصحي والدوائي في البلد، ولوضع الحلول السريعة لهذه الازمة المستفحلة، والتي تتفاقم يوما بعد يوم بعدما باتت الصيدليات شبه خالية من الادوية وحليب الاطفال".

وأضاف البيان: "يهمنا التأكيد ان مطالبنا هي نقابية مهنية حياتية تتعلق بالامن الصحي للمواطن ولا دخل لنا بزواريب السياسة والسياسيين"، مؤكدا أن "أي محاولة لأي جهة لاستغلال هذا التحرك وهذه المطالب لاهداف سياسية لن تفلح في حرف بوصلة تحركنا واستثماره في غير مكانه الصحيح".

وأوضح أنّ "تحركنا لا يشمل المشاركة في أي اضراب او اعتصام او تظاهرة موجهة ضد اي جهة ليبقى ضمن إطاره المهني المطلبي المحق".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ينفي خبراً في موقع "ام تي في" أدعى "استياء الرئيس عون من امتناع الرئيس دياب عن التوقيع على الاقراض من مصرف لبنان"، ويؤكد أنّ التعاون قائم بين الرئيسين على كل ما يحقق مصلحة لبنان واللبنانيين لاسيما في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان
  • "ليبانون ديبايت": سعرُ صرف الدولار في السوق السوداء سجّل عصر اليوم الخميس ما بين 15950 و16000 ليرة لبنانية للدولار الواحد
  • الفرزلي بعد اقرار اللجان المشتركة لـ "البطاقة التمويلية": يستفيد منها أكثر من 500 ألف وبحد أقصى 137$ تتمة...
  • الرئيس عون امام بعض الزوار: «ضميري مرتاح وقطعنا الصعب واصبحنا بالمراحل الاخيرة من جهنّم» (الديار) تتمة...