434 مشاهدة
A+ A-

أعلن عضو نقابة اصحاب محطات الوقود جورج البراكس في بيان أنّه "تنفيذاً للموافقات على الاعتمادات التي اعطاها مصرف لبنان لبواخر استيراد المحروقات، نتمنى ان يكون توزيع مادة البنزين يوم الاثنين من قبل الشركات المستوردة الى السوق المحلي بكميات كافية لتباشر بتخفيف الطوابير امام المحطات للتوصل الى الانتهاء منها. ولكن يبقى المطلب الرئيسي ان تصل هذه الكميات فعلاً الى المحطات، لأن البنزين لن يصل الى المواطن الا من خلال المحطات".
 
واضاف: "لذلك نناشد وزارة الاقتصاد، بمعاونة الاجهزة الامنية، العمل على التأكد من ان الكميات المسلمة من قبل الشركات المستوردة وصلت وافرغت بكاملها في خزانات المحطات التي تنتظرها بفارغ الصبر لتوزيعها للمستهلك. كما نطلب منها ايضاً تأمين وصول هذه المادة الى محطات الاطراف وخاصة في الجنوب وعكار والبقاع المحرومون منها. المطلوب اجراءات صارمة للتأكد من وصول هذه الكميات الى خزانات المحطات والا لن نصل الى حل لهذه الازمة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ مداهمة خزانات وصهاريج إحدى محطات المحروقات التي كانت تخزن المازوت في البحصاص تتمة...
  • كارثة جديدة تنتظر القطاع الصحي: مؤسسة تعمل لنقل 600 ممرض وممرضة إلى فرنسا! تتمة...
  • الدولار في السوق السوداء يتراوح ما بين 17600 و17700
  • الجمهورية: ميقاتي قدم لعون تصورًا للتاليف تضمّن توزيعًا للحقائب حسب التصنيف المعتمد على مختلف المذاهب.. المال من حصّة الطائفة الشيعية ووزارتي الداخلية والعدل لن تكونا من فئة واحدة تتمة...