85,682 مشاهدة
A+ A-

بعد الاشكال الذي وقع بين سيدة ومرافقي رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في البترون،  تحدثت السيدة لقناة الـ MTV عن الاشكال واشارت انها عندما شاهدت باسيل اخذت الفرصة لتقول له ماذا تفكر و قالت له "تفه عليك". وتابعت: "كلنا بلبنان معبا راسنا عل اخر..minimum شوف جبران باسيل وقلو هيك"

ويذكر انه أصدر باسيل البيان التالي:

‏لما كان النائب باسيل يتناول الغداء مع عائلته في احد المطاعم المفتتحة حديثاً في مدينة البترون في اجواء ‏صديقة، وبعدما انهى الغداء وغادر المطعم، قامت سيّدة خارجاً بتوجيه كلمات نابية فيما كان النائب باسيل قد غادر وهمّ بالركوب بسيارته.
على الاثر قام بعض الموجودين والمرافقين بردّ فعل طبيعي وسلمي وحضاري، بإسكاتها عن الكلام لتتوقف عن الشتائم دون أي اعتداءٍ بالضرب عليها.
‏وعلى الفور تولّت ماكينة الاشاعات نشر أخبار ملفقة لا علاقة لها بما جرى.
‏يؤكد المكتب الإعلامي ان شيئاً مما تم تلفيقه لم يحصل و‏ان النائب باسيل يطلب من جميع المناصرين والمسؤولين والمنتسبين الى التيار الوطني الحر عدم السكوت إطلاقا والرد بما يناسب على أي اعتداء كلامي أو معنوي أو جسدي يتعرض له أي شخص ‏منهم على يد بعض الناس الذين لا يقيمون للكرامة وزناً. انتهى زمن الشتيمة من دون جواب.

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور والفيديو/ صيادو بنت جبيل أقاموا بطولة الرماية على الصحون الطائرة للسنة السادسة برعاية معصرة وجاروشة بنت جبيل (صف الهوا) تتمة...
  • ميقاتي بعد إنتهاء الإستشارات النيابية غير الملزمة: سأطلع رئيس الجمهورية على نتائج الإجتماعات مع الكتل وسأطلعه على ضرورة الإسراع بتشكيل الحكومة وسأتردد دائماً إلى القصر الجمهوري "والله ولي التوفيق"
  • المشنوق من مجلس النواب يقترح تعديل الدستور لـ رفع الحصانات في قضية انفجار المرفأ وفي كلّ القضايا المُحالة إلى المجلس العدلي، من رئيس الجمهورية وحتّى آخر موظف
  • أرسلان من مجلس النواب: مقبلون على أيام أصعب وأكثر سوداوية إذا استمرّت المناكفات

زوارنا يتصفحون الآن