566 مشاهدة
A+ A-

عقدت النائبة عناية عز الدين لقاءات مع رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العقيد سهيل حرب ورئيس مكتب مخابرات الجيش في صور العقيد ناصر همام، وتم البحث في الوضع الأمني بالمنطقة وعرض الخطط الموضوعة من قبل مخابرات الجيش لضبط الأمن وضمان الاستقرار في مدينة صور ومنطقتها.

وشددت عز الدين على "ضرورة تأمين كل الأجواء السليمة والآمنة في مدينة صور ومنطقتها"، داعية "الأجهزة الأمنية إلى وضع حد لأي تجاوزات وارتكابات تسيء إلى أمن المدينة والاستقرار فيها"، وقالت: "إن صور مدينة مرحبة ومضيافة على مدار أيام السنة، وهي كذلك على أبواب فصل الصيف الحالي، حيث تفتح شاطئها ومعالمها الأثرية وأسواقها لجميع اللبنانيين والسياح".

وأوضحت أنّ "لقاءاتها تأتي بناء على توجيهات دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري، واستكمالا للجهود التي بدأها مع مختلف الجهات المعنية"، لافتة إلى أنّها "اطلعت على الإجراءات التي اتخذت لضبط الأوضاع ليكون موسم الصيف آمناً ومستقراً، كما هي العادة في هذه المدينة، وكما اعتاد اللبنانيون على مدى السنوات الماضية".

وأشارت إلى أنّ "اللبنانيين يضعون صور على رأس خياراتهم السياحية"، مطالبة بـ "تأمين كل المستلزمات الأمنية والخدماتية لتكون المدينة ومنطقتها على قدر توقعات ضيوفها وزوارها الاعزاء".

وأكدت أنها "ستستكمل خلال الأيام المقبلة لقاءاتها مع بقية ممثلي الاجهزة الامنية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ مداهمة خزانات وصهاريج إحدى محطات المحروقات التي كانت تخزن المازوت في البحصاص تتمة...
  • كارثة جديدة تنتظر القطاع الصحي: مؤسسة تعمل لنقل 600 ممرض وممرضة إلى فرنسا! تتمة...
  • الدولار في السوق السوداء يتراوح ما بين 17600 و17700
  • الجمهورية: ميقاتي قدم لعون تصورًا للتاليف تضمّن توزيعًا للحقائب حسب التصنيف المعتمد على مختلف المذاهب.. المال من حصّة الطائفة الشيعية ووزارتي الداخلية والعدل لن تكونا من فئة واحدة تتمة...