3,157 مشاهدة
A+ A-

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، أن المسار الإلكتروني لحجاج الداخل استقبل أكثر من 450 ألف طلب خلال الـ 24 ساعة الأولى من فتح باب التسجيل.

قررت السعودية قصر إتاحة التسجيل للراغبين في أداء مناسك الحج لعام 1442هـ للمواطنين والمقيمين داخل المملكة فقط، من خلال المسار الإلكتروني للحجاج، وذلك في إطار إجراءات مواجهة جائحة كورونا.

وأعلنت الوزارة عبر حسابها على "تويتر"، استقبال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل أكثر من 450 ألف طلب لأداء فريضة الحج من المواطنين والمقيمين، خلال الـ 24 ساعة الأولى من فتح باب التسجيل.

​وأوضحت الوزارة، أن نسب تسجيل الذكور وصلت إلى 60%، فيما سجلت الإناث 40%، من إجمالي طلبات التسجيل.

وكانت وزارة الحج والعمرة، قد أعلنت قصر الحج على 60 ألف حاج، للمقيمين من جميع الجنسيات والمواطنين في المملكة، بما يضمن أداء الشعائر في صحة وأمن وسلامة، مع الالتزام بالضوابط التنظيمية والمعايير الصحية والمتطلبات الأمنية في جميع مراحل أداء الفريضة.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الاحتلال الاسرائيلي يلقي قنبلة مضيئة مقابل بلدة بليدا تتمة...
  • "صار عمرن سنة".. الممرضة باميلا زينون مع الأطفال الذين أنقذتهم يوم انفجار مرفأ بيروت تتمة...
  • وزير الاتصالات ينفي الاخبار المتداولة عن (احتمال قطع الارسال وخدمة الانترنت غدا 4آب بهدف عرقلة التحركات والتجمعات والتواصل): لا نية في قطع خدمة الانترنت أو عرقلتها في 4 آب أو أي يوم آخر تتمة...
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يلقي 12 قنبلة مضيئة في أجواء الحدود قرب موقع "بركة ريشة" مقابل بلدة ‎مروحين في القطاع الغربي سقط 5 منها في الجانب اللبناني والسبب إنذار بلمس السياج في المنطقة