41,145 مشاهدة
A+ A-

تسبب تعليق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن «كوكاكولا» أثناء مؤتمر صحافي عقد أمس (الثلاثاء) قبل مباراة المنتخب البرتغالي أمام منتخب المجر في بطولة أوروبا 2020، في خسارة شركة المشروبات العملاقة لحوالي 4 مليارات دولار.
وعندما صعد رونالدو إلى المنصة للتحدث إلى الصحافيين أثناء المؤتمر الصحافي حيث وجد أمامه زجاجتي كوكاكولا، فقام بإزالتهما واستبدلهما بزجاجة مياه وقال للحاضرين: «لا تشربوا كوكا كولا واشربوا الماء».
وبحسب صحيفة «الغارديان» البريطانية، فقد انخفض سعر أسهم كوكاكولا من 56.10 دولار أميركي إلى 55.22 دولار أميركي على الفور تقريباً بعد تصرف رونالدو، وهو انخفاض بنسبة 1.6 في المائة.
وانخفضت القيمة السوقية لشركة المشروبات العملاقة بمقدار 4 مليارات دولار، من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار.
الجدير بالذكر أن كوكا كولا هي «الراعي» لبطولة أوروبا 2020.
وقد علقت الشركة على تصرف رونالدو بقولها في بيان أصدرته بالأمس: «يحق لكل شخص تناول المشروبات المفضلة له، مع الأخذ في الاعتبار أننا نمتلك أذواق واحتياجات مختلفة».
المصدر: «الشرق الأوسط أونلاين»

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الاحتلال الاسرائيلي يلقي قنبلة مضيئة مقابل بلدة بليدا تتمة...
  • "صار عمرن سنة".. الممرضة باميلا زينون مع الأطفال الذين أنقذتهم يوم انفجار مرفأ بيروت تتمة...
  • وزير الاتصالات ينفي الاخبار المتداولة عن (احتمال قطع الارسال وخدمة الانترنت غدا 4آب بهدف عرقلة التحركات والتجمعات والتواصل): لا نية في قطع خدمة الانترنت أو عرقلتها في 4 آب أو أي يوم آخر تتمة...
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يلقي 12 قنبلة مضيئة في أجواء الحدود قرب موقع "بركة ريشة" مقابل بلدة ‎مروحين في القطاع الغربي سقط 5 منها في الجانب اللبناني والسبب إنذار بلمس السياج في المنطقة

زوارنا يتصفحون الآن