5,771 مشاهدة
A+ A-

عتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير النائب علي خريس في تصريح "ان الخيارات الوطنية التي اتخذها الرئيس نبيه بري وسيتخذها دائما خلال حياته السياسية تهدف الى استقرار البلد، واخراجه من ازماته الاقتصادية والصحية والاجتماعية التي يعيشها، ولا تنطلق من منطلقات طائفية ومذهبية، وهو الذي حافظ رغم عواصف الفتن التي عصفت بالوطن على ميثاقية الحياة السياسية اللبنانية".


ورأى ان "من يحاول ان يرشق الرئيس نبيه بري بسهام الكذب والخداع وتعمية الحقائق والتلطي وراء بيان من هنا وتصريح من هناك، للسير قدما في عرقلة تشكيل الحكومة التي ستعالج الازمات التي يعيشها البلد لتحقيق مصالح طائفية ومذهبية، لا يخدم المسيحيين ولا المسلمين ولا سائر ابناء الوطن".


واشار الى ان مواقف القيادات السياسية ب"التيار الوطني الحر" لن تثمر الا الخراب ولا تبني أوطانا ولا تحمي طوائف او شعوبا"، مؤكدا ان "زعزعة السلم الداخلي هو خدمة مجانية للكيان الصـهيوني الغاصـب".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ مداهمة خزانات وصهاريج إحدى محطات المحروقات التي كانت تخزن المازوت في البحصاص تتمة...
  • كارثة جديدة تنتظر القطاع الصحي: مؤسسة تعمل لنقل 600 ممرض وممرضة إلى فرنسا! تتمة...
  • الدولار في السوق السوداء يتراوح ما بين 17600 و17700
  • الجمهورية: ميقاتي قدم لعون تصورًا للتاليف تضمّن توزيعًا للحقائب حسب التصنيف المعتمد على مختلف المذاهب.. المال من حصّة الطائفة الشيعية ووزارتي الداخلية والعدل لن تكونا من فئة واحدة تتمة...