3,420 مشاهدة
A+ A-

بعد عمر تسعيني مليء بمرارة الغربة رحلت ام هشام الى راحتها الأبدية وتركت ورائها دروساً مليئة بالمحبة والإلفة تكفي لأجيال وأجيال. 
علمت وربت وكدحت في سبيل عائلتها باكراً لتحصد أبناء وبنات مهندسين وأساتذة مكللين بقيم وأخلاق، زرعتها فيهم بالتعب والعطاء كي لا تذبل ابداً في برد الغربة التي رحلوا اليها في سبيل لقمة العيش.

كما عايشت مأساة التايتانيك حيث كان والدها من الناجين الذي كانوا على متن السفينة. 
ودعت بنت جبيل اليوم الحاجة عبدة الزهراء بزي لتطوي برحيلها زمناً صنع تاريخاً لن يتكرر، لم تودعها وحدها بل ودعت معها حكايات وذكريات مجبولة بالإيمان والعطف، صنعتها ابنة هذه الأرض بعمرها وجناها المثمر الذي يذكر كلما ذكر اسمها. 
اجتمع الأحبة اليوم في جبانة البلدة ليلقوا النظرة الأخيرة والدمعة الأولى في كتاب الغياب، وأم الصلاة على جثمانها فضيلة الشيخ ناصر أبو عليوي ثم وريت في ثرى المدينة التي أحبت رغم البعد. 
وجه آخر من زمن المدينة الجميل يرحل ليترك في قلب بنت جبيل قصة حياة لن تنسى وستذكر مع كل طلوع جيل وغياب قيم وبركة بتنا أحوج اليها اليوم من اي يوم مضى.
بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مصادر مطلعة على لقاء بعبدا للـmtv: جرى تبادل تصور بين عون وميقاتي وكلاهما يريد الإسراع بالتأليف وسيلتقيان خلال الـ ٢٤ ساعة المقبلة وربما غداً، وعون مرتاح للتعاون مع ميقاتي
  • مصرف لبنان: حجم التداول على منصة "Sayrafa" بلغ لهذا اليوم 3 ملايين دولار بمعدل 16500 ل.ل للدولار الواحد تتمة...
  • ميقاتي من بعبدا: أطلعت الرئيس عون على تفاصيل الاستشارات ودخلنا في التفاصيل وأستطيع أن أقول أنّ هناك توافقاً في وجهات النظر.. أكّدت على أهمية تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن وسيكون لدينا اجتماعات متتالية في الأيام المقبلة و"باذن الله" سنرى الحكومة قريباً
  • وصول رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي الى قصر بعبدا للقاء الرئيس عون