4,994 مشاهدة
A+ A-

أكد ممثل موزعي المحروقات فادي ابو شقرا في اتصال لـ "الوكالة الوطنية للاعلام" أن "أصحاب أكثر من 140 محطة محروقات رفضوا تسلم البنزين من الشركات بسبب تعرضهم للمشاكل والابتزاز والضرب ولم يستطيعوا حماية أنفسهم".

وطالب "الأجهزة الأمنية واللواء عثمان بحماية المحطات التي تقوم بواجباتها"، وأشار ردا على سؤال عن الاجتماع في مجلس النواب الاسبوع الماضي في حضور وزير الطاقة في حكومة تصريف الأعمال ريمون غجر الذي نقل الى النواب الواقع وما طلبه منه مصرف لبنان كي يتم استمرار استيراد البواخر، إلى انه "طرح ان يتم احتساب سعر الدولار 3900 ليرة لتخفيف الضغط عن مصرف لبنان"، مؤكدا انه" لم يتم الحديث عن رفع الدعم كليا".

ولفت الى "تراجع قدرة المحطات على توفير مادة البنزين، بسبب الشح الحاد في التوزيع من بعض الشركات"، مطالبا المسؤولين الإسراع في حل الأزمة"، مؤكدا أن "أصحاب المحطات والموزعين ليسوا سبب الأزمة وأن الطلب المرتفع في السوق يؤدي الى تبخر الكميات التي تطرح في السوق، وهم يتعرضون للضغوط والمشاكل بسبب عدم توافرها".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالصور/ طوافتان تابعتان للجيش اللبناني باشرتا طلعاتهما لاهماد النار شمالاً، بعد أن تم تركيب بركة مياه في أحد الحقول القريبة من موقع الحريق. تتمة...
  • الدفاع المدني لـ"النهار": عملية اخماد النيران التي انحسرت في عكار متواصلة والحريق بات بعيداً عن المنازل
  • بلدات في الضنية تغرق في الظلام التام بعد توقف مولدات الكهرباء عن العمل لنفاذ مخزون المازوت
  • مشتركو Touch في الجنوب يشكون: رقم خدمة الزبائن غير متاح.. وبطء شديد في خدمات الإنترنت تتمة...