41,121 مشاهدة
A+ A-

قال الأب مجدي العلاوي  في اول كلمة له  بعد وفاة نجله في ظروف غامضة "نحنا ما منموت، نحنا ابناء القيامة، ماثيو انت نور عيوني يا بيي، انت ما متت انت معنا وسبقتنا تتكفي معنا الرسالة الانسانية، ماثيو ما مات ماثيو سبقنا بمشاريعو الانسانية ومن حوالي اسبوع زار ماثيو العائلات ووزع مساعدات، وزار اصحاب دكاكين وساندن تيكفوا معيشتن، زار ناس بيشتغلوا بالزراعة وأمنلن كل احتياجاتن، ماثيو جمع ٣٢مليون تيساعد الناس ونحنا رح نوزعها بإسمو، ورح نكفي مشروع ماثيو وستصبح جمعية سعادة السماء مشروع ماثيو".

والى عائلته توجه الأب مجدي بالقول: "افتخروا يا بابا بماثيو صار بالسماء، كفوا مشروعوا هوي عم ينتظر منكن الكثير، لا تبكوا لا تزعلوا افرحوا لأنو رح يقوينا أكثر تنكفي الرسالة".

وختم: "بحبك يا بيي كثير".

وكان  صدر عن عائلة المأسوف على شبابه المرحوم ماتيو مجدي العلاوي البيان التالي:

ورد في بعض وسائل التواصل الإجتماعي أخباراً لا تمت إلى الحقيقة بصلة عن طبيعة وفاة المرحوم ماتيو مجدي العلاوي، ويهم العائلة إنتظار استكمال التحقيقات لمعرفة سبب الوفاة.
لذا ترجو العائلة من الجميع عدم نشر هذه الأخبار والإكتفاء بالصلاة لراحة نفس ماتيو الذي أحب الحياة وأعطى من ذاته لخدمة الفقراء وعمل الخير.
 

(لبنان 24)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عبد الرحمن البزري: اللجنة العلمية لمكافحة الأمراض الانتقالية لم ترفع في توصياتها إلى الوزير أي مقترح بإعلان حظر تجول ولم يطرح هذا الموضوع في الاجتماع
  • بالصور/ تزامنًا مع العاصفة، وزارة الأشغال تواصل أعمال تنظيف المجاري على الأوتوسترادات والطرق العامة وتناشد الأهالي التجاوب بعد تعزيل مجرى نهر الغدير مرارًا تتمة...
  • وزارة الصحة السعودية: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة "أوميكرون" لمواطن قادم من إحدى دول شمال افريقيا
  • ميقاتي مغادراً بعبدا: "الحكومة ماشية لكن مجلس الوزراء مش ماشي"

زوارنا يتصفحون الآن