818 مشاهدة
A+ A-

 استقبل رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط في مكتبه في كليمنصو المدير العام لوزارة الصحة العامة بالإنابة فادي سنان، في حضور النائب بلال عبدالله ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب، حيث كان عرض لمجمل مهام الوزارة وعملها في هذه المرحلة الصعبة والقاسية صحياً.

وأكد النائب جنبلاط "الضرورة القصوى لمتابعة القيام بكل الإجراءات التي تمنع اي تدهور في الوضع الوبائي وتحفيز عملية التطعيم ضد الكورونا، وفي الوقت نفسه العمل على شتى المستويات لدعم القطاع الصحي والطبي بأقصى الامكانيات المتاحة ومواجهة التحديات الخطيرة التي تهدد القطاع برمته".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ميقاتي من بعبدا: أطلعت الرئيس عون على تفاصيل الاستشارات ودخلنا في التفاصيل وأستطيع أن أقول أنّ هناك توافقاً في وجهات النظر.. أكّدت على أهمية تشكيل الحكومة في أسرع وقت ممكن وسيكون لدينا اجتماعات متتالية في الأيام المقبلة و"باذن الله" سنرى الحكومة قريباً
  • وصول رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي الى قصر بعبدا للقاء الرئيس عون
  • رقم صادم مجدداً.... تسجيل 1502 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة بكورونا
  • الحريري: القرار الإستثنائي الذي يجب أخذه هو اقتراح: "تعليق كل المواد الدستورية والقانونية يللي بتعطي حصانة أو أصول خاصة بالمحاكمات، لرئيس الجمهورية، ولرئيس الحكومة، وللوزراء، وللنواب، وللقضاة، وللموظفين وحتى للمحامين"