2,758 مشاهدة
A+ A-

قال ممثل لجنة متابعة اصحاب المولدات الخاصة في منطقة عاليه بسام حمزة في بيان: "يوما بعد يوم يشتد الحصار علينا في ظل هذه الازمة الاقتصادية التي تعصف بالبلاد، مما يؤثر بشكل مباشر علينا كأصحاب مولدات خاصة. وجدنا لتغطية عجز الدولة وليس لنحل مكانها في تأمين الطاقة 24/24، وما زاد الطين بلة عدم توفر مادة المازوت التي هي الاساس في تشغيل مولداتنا مستثنين من كل هذا ارتفاع سعر الصرف الجنوني الذي وصل لحدود ال18 الف ليرة مقابل الدولار، والذي نعاني منه الامرين من تأمين الفلاتر والزيت وقطع الغيار حيث اصبحنا نغرق تحت وزر هذه الازمات المتتالية".

أضاف: "بناء على كل ما تقدم اجتمع اصحاب المولدات الخاصة في منطقة جرد عاليه والبلدات المجاورة، وناشدوا وزارة الطاقة تأمين مادة المازوت بالسعر الرسمي إذ لم يعد باستطاعتنا تأمينها من السوق السوداء حيث تجاوز سعر الصفيحة الـ70 الف ليرة، إذا وجدت. كما نعلن أن خزاناتنا اصبحت فارغة وسنبدأ بالتوقف النهائي خلال 48 ساعة كحد اقصى".

وختم: "نقول لأهلنا ومشتركينا، صبوا غضبكم على وزارة الطاقة التي بيدها تأمين المازوت لتعود مولداتنا الى ما كانت عليه، ونعتذر منكم لاننا نعجز عن تقديم خدماتنا في ظل هذا الاستهتار من قبل الدولة المهترئة".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • فيديو متداول.. شبان يعترضون صهريج مازوت في ضهر العين تتمة...
  • الوكالة الوطنية : تحليق لطائرة إستطلاع "إسرائيلية" دون طيار في هذه الاثناء في أجواء قرى العرقوب وحاصبيا وصولا حتى مرتفعات جبل الشيخ.
  • قطع طريقي السكسكية والبابلية احتجاجا على توقف المولدات الكهربائية عن العمل تتمة...
  • اشتباكات في هذه الأثناء في مخيم الرشيدية (لبنان ٢٤)