1,438 مشاهدة
A+ A-

لفتت مديريّة الإعلام والعلاقات العامّة في “جمعية مصارف ​لبنان​”، إلى أنّ “استنكارًا للاعتداء المشين الّذي تعرّض له صباح اليوم الإثنين في 28 حزيران الحالي، موظّفو ومقرّ الإدارة العامّة لـ”البنك اللبناني السويسري” في منطقة الحمرا على يد مجموعة من إحدى الجمعيّات، وتضامنًا مع الموقف السليم والصارم الّذي اتّخذته الإدارة العامّة للمصرف المذكور، تعلن “​جمعية مصارف لبنان​” ما يلي:

-أوّلًا، إدانة الاعتداء وكلّ أشكال ​العنف الجسدي​ والمعنوي الّذي لَحق بالعاملين في “البنك اللبناني السويسري” وبزبائنه الأبرياء الّذين كانوا متواجدين في مكان الحادثة، وشجب أعمال التخريب والتلف الّتي طاولت ملفّات البنك على أيدي المعتدين، وتمنّي الشفاء العاجل للزملاء الموظّفين المصابين في ​المستشفيات​.

-ثانيًا، مطالبة الأجهزة القضائيّة والأمنيّة المختصّة بملاحقة المعتدين ومحاكمتهم إنفاذًا للقوانين المرعيّة، وبتوفير الشروط اللّازمة كافّة لضمان حسن سير عمل ​القطاع المصرفي​ اللبناني وسلامة موظّفيه وزبائنه”.

-ثالثًا، إقفال جميع فروع ​المصارف​ العاملة في لبنان يوم غد الثلثاء في 29 حزيران 2021، تضامنًا مع إدارة “البنك اللبناني السويسري” وموظّفيه، واحتجاجًا على هذا الاعتداء المستنكر والمُدان”.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية ادعى على "ماريا معلوف" على خلفية مقابلة مع قناة "اسرائيلية" تتمة...
  • بالفيديو/ رياض سلامة: "اذا انا المشكلة فلا مشكلة بان استقيل... وعملية عدّ الذهب لا تزال قائمة وهو بحدود ٩ مليون و222 الف اونصة" تتمة...
  • ميقاتي: لن نخيب آمال اللبنانيين
  • لثلاثة أسابيع .. شبه إتفاق لتمديد عطلة الأعياد في المدارس تتمة...