لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,327 مشاهدة
A+ A-

صدر عن بلدية بنت جبيل بيان تضامني مع الاهالي في الولايات المتحدة الامريكية - ولاية ميشيغن:

بعد الاخبار والمعلومات الواردة من أهلنا الاعزاء في ولاية ميشيغان الامريكيه وبالأخص في مدينتي ديربورن وديربورن هايس والتي تتحدث عن الفياضانات الكبيرة التي تمر بها المنطقة والتي أغرقت عددًا كبيرا من المنازل والمؤسسات بالمياه. اجرى رئيس بلدية بنت جبيل المهندس عفيف عبدالمجيد بزي إتصالًا هاتفيا برئيس بلدية ديربورن هايس السيد بلال بزي متفقدا أوضاع الجالية اللبنانية وبالأخص اهالي بنت جبيل المقيمين في تلك المنطقة ومتمنيًا لهم دوام الصحة والعافية والنجاح في عملية إعادة البناء وترميم كل ما نتج من خراب ودمار . سائلين المولى عز وجل ان يحمي أهلنا الاحباء من كل مكروه ونحن على يقين من انهم سوف يتجاوزون هذه المحنة بكل صبر وعزيمة وقوة وكما عودونا دائمًا بأن يكون النجاح حليفهم بالتكاتف والتضامن والتآزر بإذن الله.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش يطوق منزلاً في بليدا يحتوي على ألغام القابلة للانفجار (أكثر من 30 لغماً) جمعها شخص يعاني من اضطرابات نفسية (الوكالة الوطنية)
  • برصاصة طائشة.. إصابة مواطن بطلق ناري في قدمه "خلال مناسبة إجتماعية" في وادي خالد تتمة...
  • بالفيديو/ هكذا مر موسم “التسليق”.. منافع صحية واقتصادية للأهالي في ظل الغلاء.. خبيزة وهندباء تتمة...
  • مصدر قضائي للجديد: لدى انتخاب ماكرون صدرت مذكرة توقيف غيابية بحق كارلوس غصن استتبعت بنشرة عُممت على الانتربول وقد تسلمها القضاء اللبناني كما تسلم سابقا المذكرة اليابانبة وبموجبها يُمنع من السفر ويطلب ملف استرداده لكن لبنان لا يسلم رعاياه